أخبار عاجلة

فاروق الباز: الحديث عن اختفاء بعض المدن فيه مبالغة.. ومصر أكثر دولة تأثرت بتغير المناخ

فاروق الباز: الحديث عن اختفاء بعض المدن فيه مبالغة.. ومصر أكثر دولة تأثرت بتغير المناخ
فاروق الباز: الحديث عن اختفاء بعض المدن فيه مبالغة.. ومصر أكثر دولة تأثرت بتغير المناخ

أكد العالم المصرى الدكتور فاروق الباز ضرورة على ضرورة الاهتمام بتأثيرات تغير المناخ، خاصة وأن مصر من أكثر الدول التي تأثرت منه، مشددًا على أن مصر من أهم الدول التي يجب أن تشارك في تغيير المناخ، وتابع: "نحن نكتشف في الصحراء الغربية آثار أنهار ووجود زرافات وحيوانات لم تعد موجودة".

 

وأشار الباز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامى شريف عامر إلى أن هناك مبالغة زائدة عن اللزوم فيما يتعلق باختفاء بعض المدن، مثل غرق الإسكندرية ودمياط، متابعًا: لابد أن نعرف تأثيرات التغير المناخى وما سيحدث، موضحًا أن البحر الأحمر يتسع وشبه الجزيرة العربية تبتعد عن إفريقيا 2 ونصف سنتيمتر كل عام. 

 

وأوضح العالم المصرى الكبير، أن وصول السفينة الفضائية العلمية إلى محور الشمس الذى تصدر منه الحرارة وما نراه هو عبارة عن انفجارات، مشيرا إلى أن هذا الفريق يذهب ليعلم كيف يحدث ذلك وكيف تصدر طاقة الشمس.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تدريب 800 موظف بمحاكم شمال دمنهور على الحاسب الآلي بمكتبة مصر العامةالإثنين 10/يونيو/2024 - 05:33 م نظمت مكتبة مصر العامة بدمنهور، دورات تدريبية لأساسيات الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات، للعاملين بجميع محاكم شمال دمنهور وجزئياتها، تماشيا مع سياسة الدولة في ميكنة المحاكم، وذلك تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، والمستشار محمد عبد العظيم رئيس محكمة شمال دمنهور الابتدائية. بروتوكول
التالى في حال التصالح، مصير قضية عصام صاصا المتهم بدهس سائق قبل نظر أولى جلساتها اليومالأربعاء 12/يونيو/2024 - 06:57 ص كشف محامي أسرة أحمد مفتاح ضحية واقعة دهس عصام صاصا الشهيرة والتي ستنظر غدًا أمام محكمة الجنايات الدائرة 30،