أخبار عاجلة

ضبط 1.18 طن منظفات صناعية مجهول المصدر في حملات تموينية بالغربية

ضبط 1.18 طن منظفات صناعية مجهول المصدر في حملات تموينية بالغربية
ضبط 1.18 طن منظفات صناعية مجهول المصدر في حملات تموينية بالغربية

واصلت الإدارة العامة لشرطة والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

أسفرت تلك الحملات عن ضبط 1,18 طن منظفات صناعية متعددة الأغراض بدون بيانات مجهول المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية ، تمهيدًا لطرحها  للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة،  بحوزة مالك مصنع للمنظفات الصناعية بدون ترخيص بمحافظة الغربية . 

وذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البيئة تعقد ورشة عمل للحد من أخطار البلاستيك في الغربيةالأربعاء 12/يونيو/2024 - 11:18 ص أطلقت وزارة البيئة من خلال البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة EU-Green وبالتعاون مع هيئة التعاون الدولي الألماني GIZ، ورشة عمل كبرى تحت عنوان "الحد من أخطار البلاستيك وحماية المصنعين من أضرار المخلفات البلاستيكية" بقرية العتوة مركز قطور محافظة الغربية. وجاء ذلك بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية،
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى