أخبار عاجلة

صندوق التنمية الحضرية: توجيهات رئاسية بالانتهاء من مشروع حدائق الفسطاط خلال عام

صندوق التنمية الحضرية: توجيهات رئاسية بالانتهاء من مشروع حدائق الفسطاط خلال عام
صندوق التنمية الحضرية: توجيهات رئاسية بالانتهاء من مشروع حدائق الفسطاط خلال عام

قال المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، إنه تم إعداد دراسة شاملة وكاملة لتطوير سور مجرى العيون، بجانب إعداد وتنفيذ مشروع حدائق الفسطاط الذى يقام على 500 فدان.

وأضاف رئيس صندوق التنمية الحضرية، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، أنه لا يوجد دولة قامت بعمل حدائق على مساحة 500 فدان، وبدأنا تصميم الحدائق من منطقة مسجد عمرو بن العاص.

وتابع رئيس صندوق التنمية الحضرية: أخذنا توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن تكون مدة التنفيذ عاما واحدا لمشروع حدائق الفسطاط، ويتم الاهتمام بالمحافظة على النسيج العمرانى، والحفاظ على الحرف اليدوية في مصر .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس اليوم الخميس 16 - 5 - 2024 في مصرالخميس 16/مايو/2024 - 12:49 ص أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الخميس، وتوقعت أن يسود طقس حار نهارًا معتدل ليلًا على كافة الأنحاء. حالة الطقس غدا الخميس 16-5-2024 بوادي النطرون حالة الطقس غدا الخميس 16-5-2024 في الإسماعيلية الارصاد تعلن حالة
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء