أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

تجديد حبس صاحب سنتر تعليمي في واقعة انتحار فتاة بنها

تجديد حبس صاحب سنتر تعليمي في واقعة انتحار فتاة بنها
تجديد حبس صاحب سنتر تعليمي في واقعة انتحار فتاة بنها
قرر قاضي المعارضات بمحكمة بنها الجزئية تجديد حبس صاحب سنتر ويدعي "أمين م" 15 يوما في اتهام أسرة فتاة بأنه السبب في انتحارها داخل السنتر الذي كانت تعمل فيه ويملكه بشارع كلية التجارة ببنها  واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي في الواقعة لبيان تعرض المتوفاة لعملية قتل أو انتحار.

وقرر صاحب العقار المتواجد به السنتر التعليمي الذي شهد الواقعة بشارع كلية التجارة ببنها غلق السنتر نهائيا واتخاذ إجراءات فسخ التعاقد مع صاحب السنتر.

وكانت فتاة حاصلة على ليسانس الآداب وتبلغ من العمر ٢٤ عاما وتدعى ا. ج تعمل في سنتر للدروس الخصوصية لطلاب الجامعة بشارع كلية التجارة ببنها يملكه شخص يدعى أمين م يقدم من خلاله كورسات تعليمية للطلاب بالجامعة قد أقدمت على التخلص من حياتها بتناول قرص غلة لمرورها بحالة نفسية سيئة وتم نقلها للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.
 
وتلقي اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية إخطارا من الرائد أحمد حمدي رئيس مباحث قسم ثان بنها مفاده تلقيه بلاغا من مستشفي بنها العام بوصول فتاة مصابة بحالة إعياء شديد، نتيجة حالة تسمم.

بالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين أنها تعمل بسنتر تعليمى بشارع كلية التجارة بدائرة قسم ثان بنها، وقامت بالانتحار والتخلص من حياتها إثر مرورها بحالة نفسية سيئة.

وتحرر محضر بالواقعة وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وكشف عدد من الأهالى والعاملين بالسنتر التعليمى أن الفتاة المنتحرة قامت قبل انتحارها الذي وقع ظهر الخميس الماضي بالكتابة على يدها وعلى بطنها عبارة (هاتولى حقى من أ) وقامت بإرسال رسائل إلى زملاء صاحب السنتر والجروبات التعليمية الخاصة بالسنتر توضح تفاصيل علاقتها به، وأنه أوهم الجميع أنها ابنته لمنع إثارة أي شكوك لوجودها معه طيلة الوقت وخاصة أنه متزوج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى