أخبار عاجلة
التألق والتميز السعودي في الزراعة ! -
شكراً «نزاهة» -
أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟ -
بيت الاتحاد يحتاج «ناظر» -
مرونة سوق العمل السعودي! -
أفكار للتدوين في دفتر (اتحاد الإعلام الرياضي) -
الشغف -

دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان.. اللهم قرب وسيلتى إليك من بين الوسائل

دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان.. اللهم قرب وسيلتى إليك من بين الوسائل
دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان.. اللهم قرب وسيلتى إليك من بين الوسائل
يواصل "اليوم السابع" نشر مجموعة من الأدعية المستحبة فى شهر رمضان المبارك، والتى ثبت صحتها عن الصحابة والتابعين، بالتزامن مع أيام رمضان المبارك، حيث أكد النبى "صلى الله عليه وسلم" على أهمية الدعاء فى كل يوم من أيام شهر رمضان لما يحمله من أجر عظيم.

 

ونقدم ضمن سلسلة الأدعية دعاء اليوم السابع والعشرين من شهر رمضان: "عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله: "اللَّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّى فِيهِ مِنَ النَّوَافِلِ، وَأَكْرِمْنِي فِيهِ بِإِحْضَارِ الْأَحْرَارِ مِنَ الْمَسَائِلِ، وَقَرِّبْ وَسِيلَتِي إِلَيْكَ مِنْ بَيْنِ الْوَسَائِلِ، يَا مَنْ لَا يَشْغَلُهُ إِلْحَاحُ الْمُلِحِّينَ".

 

ثواب الدعاء "مَنْ دَعَا بِهِ فَكَأَنَّمَا أَطْعَمَ كُلَّ جَائِعٍ، وَأَرْوَى كُلَّ عَطْشَانَ، وَأَكْسَى كُلَّ مُؤْمِنٍ وَمُؤْمِنَةٍ كَانُوا فِى الدُّنْيَا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصرع شخص وإصابة 19 آخرين في حادث انقلاب سيارة بأسوانالأحد 26/مايو/2024 - 08:46 م تلقى مدير امن اسوان إخطاراً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق العلاقى ،وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 19 آخرين، وتم نقل الجثة إلى المشرحة
التالى القبض على عاطل متهم بغسل 80 مليون جنيه من تجارة المخدرات في الشرقيةالأحد 26/مايو/2024 - 09:39 م إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالشرقية لقيامه بغسـل 80 مليون جنيه متحصلة من نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة