أخبار عاجلة

بايدن: توقعات بوصول إجمالى وفيات كورونا لـ600 ألف..والكمامات ستنقذ 50 ألف

بايدن: توقعات بوصول إجمالى وفيات كورونا لـ600 ألف..والكمامات ستنقذ 50 ألف
بايدن: توقعات بوصول إجمالى وفيات كورونا لـ600 ألف..والكمامات ستنقذ 50 ألف

قال الرئيس الأمريكى، جو بايدن، إن التوقعات الخاصة بضحايا فيروس كورونا فى الولايات المتحدة ترجح أن إجمالى الوفيات من الأمريكيين ستصل إلى 600 -650 ألف شخص، مؤكدا أن العلماء يقولون إنه يمكن إنقاذ 50 ألف حياة إذا التزام الأمريكيون بارتداء الكمامات.

 

وقال بايدن عن الحد من انتشار فيروس كورونا، في البيت الأبيض: "إذا ارتدينا كمامات من الآن وحتى نهاية أبريل ، فيمكننا إنقاذ حياة 50 ألف شخص".

 

وقال الرئيس الأمريكى إن الحكومة تسابق نحو هدفها الأولي المتمثل في تلقيح مليون أمريكي يوميًا، وترغب في زيادة عدد الجرعات إلى 1.5 مليون جرعة في جميع أنحاء الولايات المتحدة يوميًا.

 

وقال حول موعد حزمة التحفيز الخاصة بفيروس كورونا:"إن قرار استخدام المصالحة بين الجمهوريين والديمقراطيين سيعتمد على كيفية سير المفاوضات، وأننا لن نعرف أين نقف حتى "نصل إلى نهاية هذه العملية" التي يقول إنها ستكون "في غضون أسبوعين . "

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحماية المدنية تستخرج جثماني أم وطفلتها من أسفل أنقاض عقار العياطالإثنين 20/مايو/2024 - 09:11 م كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عن مصرع أم وطفلتها وإصابة آخر في انهيار منزل جزئيا داخل منزل بمنطقة العياط. وأوضحت التحريات، بأن انهيار العقار جراء انفجار اسطوانة غاز بداخله، مما أسفر عن وقوع انهيار داخل المنزل، وقام رجال الإنقاذ البرى فى انتشال الجثامين وجارى نقلهما إلى المشرحة تحت
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء