أخبار عاجلة
انطلاق ملتقى علمى لمواجهة التطرف فى موريتانيا -

أخبار رئاسية سارة سارة لأهالي قرى الريف المصري| فيديو

أخبار رئاسية سارة سارة لأهالي قرى الريف المصري| فيديو
أخبار رئاسية سارة سارة لأهالي قرى الريف المصري| فيديو
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن تنمية وتطوير الريف المصري فرصة عظيمة للصناعة المصرية لتكون قوة دفع لها خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وأضاف الرئيس: بقول للمصانع اللى بتسمعنى من فضلكم لدينا فرصة عظيمة أن  نعمل قوة دفع كبيرة للصناعة المصرية خلال السنوات الثلاث المقبلة..العمل ليس قائم على شركات المقاولات فقط، كل الدولة المصرية مدعوة لتكثيف الجهود ليتم إخراجها بالشكل الذى يتناسب مع الموارد التي خصصت لمشروع تنمية الريف المصرى والتي تصل الى 500 مليار جنيه".اضافة اعلان


وأضاف الرئيس: نتعامل مع واقع غير منظم إحنا هنخش على قرى غير منظمة وتشكلت ، بالإضافة الى نمو توابعها..عاوزين نعمل شغل مخطط وهيبقى فيه كتير من الجهد والتحدي.

وأكد الرئيس:  نحن جادين في أن ننهى هذا الأمر تماما من مصر فكرة أن هناك ريف يعاني أهله..وسترون إن  شاء الله هذا الأمر واحنا بنحتفل بكل مرحلة واحنا بنخلصها".

وقال الرئيس السيسى إن مشروع الحكومة لتطوير الريف المصرى من خلال وضع الخطوات التنفيذية للقيام به مشيرا إلى أن المستهدف تطوير أكثر من 4500 قرية، ومن 30 لـ 35 ألف تابع لها، وفق خطة نتمنى الانتهاء منها في خلال 3 سنوات، مشيرا إلى أن الحكومة والدولة وضعت كل المطلوب منها من تقدير لحجم العمل والمطالب لهذا العمل والموارد اللازمة لتنفيذ هذا العمل.

وأضاف الرئيس السيسى أن مشروع تطوير الريف المصرى، تحدى كبير لتغيير واقع ما يقرب من 55 مليون انسان في الريف.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاثنين احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة وذلك بمجمع الاحتفالات والمؤتمرات بمقر أكاديمية الشرطة فى القاهرة الجديدة بمناسبة الذكرى التاسعة والستين للاحتفال بعيد الشرطة الذي يوافق يوم 25 يناير من كل عام.

وتحتفل الاثنين، بعيد الشرطة رقم 69، تخليدًا لمعركة الإسماعيلية التي صمد فيها أبطال الشرطة أمام المحتل الإنجليزي ودافعوا عن مبنى المحافظة.

ويأتى الاحتفال تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية التي راح ضحيتها شهداء من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

لقد كانت معركة الإسماعيلية مثالا لا يزال حيا شاهدا على عظمة جنود مصر البواسل من رجال الشرطة الأبرار والذين يشكلون مع أقرانهم من أبطال القوات المسلحة خيرة أجناد الأرض، لتظل مصر دائما محفوظة بحفظ الله إلى الأبد.

وتحتفل وزارة الداخلية، خلال هذا العام ب عيد الشرطة الـ 69 حيث أطلقت الوزارة شعارا جديدًا للاحتفال بالذكرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمطار رعدية، حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30-4-2024 في مصرالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 12:40 ص حذرت هيئة الأرصاد الجوية من سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة قد تكون رعدية اليوم الثلاثاء على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة. شديد الحرارة، حالة الطقس غدا الإثنين 29-4-2024 في مصر حالة الطقس غدا الأربعاء 30-4-2024 في محافظة الفيوم
التالى محافظ أسيوط يتابع خطة ترشيد استهلاك الكهرباءالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:13 ص التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، المهندس محسن محمود حمدي رئيس قطاع توزيع كهرباء أسيوط جنوب والمهندس مازن رضوان رئيس قطاع توزيع كهرباء أسيوط شمال، لمناقشة جهود ترشيد استهلاك الكهرباء