أخبار عاجلة
أسعار الفراخ والبيض فى الأسواق اليوم الثلاثاء -

وزير الآثار: ألفنا أغانى فرعونية خاصة للحفل ونستعد لافتتاح المتحف الكبير

وزير الآثار: ألفنا أغانى فرعونية خاصة للحفل ونستعد لافتتاح المتحف الكبير
وزير الآثار: ألفنا أغانى فرعونية خاصة للحفل ونستعد لافتتاح المتحف الكبير

قال الدكتور خالد العناني وزير السياحة والأثار: الإعداد للحفل بدأ منذ عام تقريبا، وبقالنا كام يوم ما روحناش بيوتنا، وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستقبال المومياوات  الملكية رسالة للعالم.

وأضاف العناني خلال مداخلة مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن متحف الحضارة سيفتح أبوابه غدا في تمام الساعة التاسعة صباحا، معقبا:" بسبب الحفل العالم كله بيتكلم عن مصر"، مؤكدا أنه تم تأليف أغاني فرعونية خاصة للحفل، ووعد وزير السياحة والآثار، بحفل آخر عالمي أثناء افتتاح المتحف المصرى الكبير.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد أحدث صور لمشروع الخط الثانى للقطار الكهربائى السريع
التالى قرار حكومي بشأن تعديل اللائحة التنفيذية لقانون التمويل العقاريالخميس 18/أبريل/2024 - 01:16 م وافق مجلس الوزراء على الموافقة على مشروع قرار مجلس الوزراء بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون التمويل العقاري؛ الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم 1 لسنة 2001. قانون التمويل العقاري ويأتي هذا التعديل بهدف مواكبة التغيرات الكبيرة والمتسارعة التي شهدها الاقتصاد خلال الفترة الماضية، على المستويين