أخبار عاجلة

السكة الحديد تنتهى من إعادة تأهيل 20 جرارًا للعمل بقطارات البضائع

السكة الحديد تنتهى من إعادة تأهيل 20 جرارًا للعمل بقطارات البضائع
السكة الحديد تنتهى من إعادة تأهيل 20 جرارًا للعمل بقطارات البضائع

أعلنت هيئة السكة الحديد الانتهاء من إعادة تأهيل وإصلاح 20 جرارًا وإدخالهم الخدمة للعمل فى قطاع البضائع ضمن 81 جرارًا، كما استقبلت هيئة السكة الحديد من صفقة الجرارات الأمريكية 110 جرار جديد على 6 دفعات، وذلك ضمن تعاقد هيئة السكة الحديد على تصنيع وتوريد 110 جرارات جديدة وإعادة تأهيل 81 جرار آخرين خارج الخدمة مع شركة جنرال الكتريك الأمريكية.

وبدأت هيئة السكة الحديد فى إدخال هذه الجرارات الجديدة الخدمة فى قطاع نقل الركاب بالسكة الحديد، لتحل محل الجرارات القديمة العاملة حاليا، حيث يتم إدخال الجرارات الجديدة الخدمة تباعا لتحل محل الجرارات القديمة.

يذكر أن هيئة السكة الحديد تعاقدت مع شركة جنرال إلكتريك" الأمريكية على لتصنيع وتوريد 100 جرار جديد للسكة الحديد قبل زيادتها إلى 110 جرار، بالإضافة إلى إعادة تأهيل 81 جرارا خارج الخدمة وتوفير قطع الغيار اللازمة لها، بجانب إجراء الصيانة وتوفير قطع الغيار اللازمة لـ181 جرارا لمدة 15 عامًا، بتكلفة إجمالية تصل إلى 602 مليون دولار.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انتداب لجنة فنية لتحديد أسباب حادث سيارة الفنان جلال الزكيالجمعة 17/مايو/2024 - 06:26 م قررت النيابة العامة بالجيزة انتداب لجنة فنية من مهندسي الإدارة العامة للمرور بالجيزة لتحديد اسباب حادث التصادم الذي تعرض له الفنان جلال الزكي على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء