أخبار عاجلة

كأس العالم لكرة اليد.. جامعة الأزهر تلقى الضوء على طلابها في المونديال

كأس العالم لكرة اليد.. جامعة الأزهر تلقى الضوء على طلابها في المونديال
كأس العالم لكرة اليد.. جامعة الأزهر تلقى الضوء على طلابها في المونديال
سلطت جامعة الأزهر الضوء على طلابها المشاركين ضمن العناصر المنظمة في بطولة كأس العالم لكرة اليد والتي تضيفها مصر خلال الفترة الحالية.

وكشف الدكتور محمد غازي، عميد كلية اللغات والترجمة جامعة الأزهر بالقاهرة، أن فريق من طلاب كلية اللغات والترجمة بجامعة الأزهر قام بالمشاركة الفاعلة في نقل وترجمة أحداث وفعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد رقم (27) للرجال، والتي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة.اضافة اعلان

Image1_1202123193049989626668.jpg

وأكد أن ذلك يأتي في خطوة تأكيدية على أن طلاب وطالبات جامعة الأزهر نماذج مضيئة، تسهم في بناء الوطن وتشارك بإيجابية في جميع  الأحداث والفعاليات العالمية؛ إيمانًا منهم بأن الأوطان تنهض وتتقدم بسواعد أبنائها الشباب.

Image1_120212319318921184595.jpg

وأوضح غازي أن الكلية تلقت خطابًا من اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد يفيد باختيار مجموعة من طلاب الكلية بمختلف الأقسام في الترجمة الفورية؛ لنقل فعاليات كأس العالم لكرة اليد، والإسهام في إنجاح هذه البطولة الدولية التي تستضيفها جمهورية مصر العربية، والتي تعكس أن مصر الكنانة واحة للأمن والأمان، وافتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأسبوع الماضي. 
   

Image1_1202123193136707569022.jpg 

وأشاد عميد كلية اللغات والترجمة بأداء ومستوى طلاب الكلية المشرف، والذي يعكس أن مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛ تذخر بنماذج متميزة محبة لوطنها، ولا تدخر جهدًا في الإسهام بشكل حضاري في جميع الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والتي تسهم في بناء الوطن.

ويحتل المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط وذلك بعد الفوز على نظيره منتخب بيلاروسيا بنتيجة (35-26)، في المباراة التي أقيمت بالأمس على صالة رقم 1 في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات الدور الرئيسي ببطولة كأس العالم لكرة اليد .

ويحتل منتخب السويد المركز الأول برصيد 6 نقاط بعد تعادله مع سلوفينيا بنتيجة (28-28)، في المباراة التي جمعت بينهما بالأمس، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدور التهميدي، لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب السويدي إلى 6 نقاط، يحتل بها صدارة ترتيب المجموعة، فيما يصل رصيد منتخب سلوفينيا إلى 5 نقاط، يحتل بها المركز الرابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى في 5793 ساحة ومسجدا بالشرقية ( صور)الأحد 16/يونيو/2024 - 07:13 ص أدى الآلاف من أبناء محافظة الشرقية صلاة عيد الأضحى المبارك فى 5793 ساحة ومسجدا على مستوى المحافظة شهدت حالة من الاستنفار القصوى...