أخبار عاجلة

برج إداري ومول ونادي اجتماعي بتكلفة 55 مليون جنيه بالشرقية

برج إداري ومول ونادي اجتماعي بتكلفة 55 مليون جنيه بالشرقية
برج إداري ومول ونادي اجتماعي بتكلفة 55 مليون جنيه بالشرقية
تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مع المهندسة سلوى صبحي مديرة مديرية الإسكان بالشرقية، أعمال إنشاء برج إداري ومول تجاري متعدد الطوابق، وجراج بميدان التحرير بمدينة الزقازيق، والمُقام على مساحة 1047م3 بتكلفة 55 مليون جنيه .اضافة اعلان

وأكد غراب، أن المحافظة تولي إهتماماً كبيراً بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءتها، وتسعى جاهدة إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين من خلال التوسع في إنشاء المشروعات الخدمية والاستثمارية بمراكز ومدن المحافظة، وإتاحة الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين لخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب للحد من ظاهرة البطالة وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وشدد المحافظ، على الشركة المسند لها تنفيذ أعمال إنشاء البرج الإلتزام بالجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال بالمشروع مع مراعاة الدقة في العمل والإلتزام بالمواصفات القياسية المحددة، وكذلك تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد بمواقع العمل حرصاً على صحة وسلامة العاملين.

وأضاف غراب، أن المحافظة شهدت خلال الفترة السابقة طفرة هائلة في تنفيذ مشروعات الإسكان الإجتماعي والإستثماري بنطاق المحافظة وذلك بإقامة وحدات سكنية بمساحات مختلفة لتوفير مسكن ملائم ومناسب للشباب ومحدودي الدخل فضلا عن ما تقدمه من اتاحة فرص عمل حقيقية للشباب في هذا القطاع الحيوي والهام .

ومن جانبها أوضحت المهندسة سلوى صبحي، وكيلة وزارة الإسكان، أنه جاري إنشاء برج إداري وتجاري على قطعة الأرض الكائنة بميدان التحرير بمدينة الزقازيق والبالغ مساحتها 1047 م3 بتكلفة تعاقدية 55 مليون جنية والصادر قرار التخصيص رقم 3982 لسنة .

وأوضحت، أن البرج من المقرر أن يتكون من 8 طوابق عبارة عن بدروم والطوابق الأرضي والثاني والثالث تجاري والطوابق والرابع والخامس والسادس  اداري والطابق السابع نادي اجتماعي والطابق الثامن عبارة عن نادي اجتماعي مفتوح ، وذلك لخدمة أبناء مدينة الزقازيق وفي إطار تنمية موارد صندوق إسكان المحافظة لتوفير وحدات إسكان لمحدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لبيك اللهم لبيك، حجاج الوادي الجديد في طريقهم إلى الأراضي المقدسة (صور)السبت 01/يونيو/2024 - 12:45 ص غادرت بعثة وزارة الداخلية ووزارة الصحة وتضامن وحجاج قرعة الوادي الجديد إلى المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة، إلى القاهرة ثم إلى الأراضي المقدسة.
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى