أخبار عاجلة

تحرير 45 مخالفة خلال حملة تموينية بالإسماعيلية (صور)الخميس 23/مايو/2024 - 12:48 م شنت مديرية والتجارة الداخلية في محافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، عدد من الحملات التموينية

 شنت مديرية والتجارة الداخلية في محافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، عددا من الحملات التموينية وذلك بالتعاون بين مديرية التموين، مباحث التموين، مديري الرقابة التموينية والتجارية، جهاز حماية المستهلك، وإدارة تموين التل الكبير، ومجلس ومدينة التل الكبير.  

حملة تموينية على مخابز ومطاعم الإسماعيلية 

 واستهدفت الحملة المرور على المخابز والمطاعم بمراكز ومدن المحافظة؛ لإحكام الرقابة على الأسواق والمخابز، والتأكد من الالتزام بأسعار الخبز وتقديم منتج آمن للمستهلك.

 

e58129758d.jpg
جانب من الحملات، فيتو 
151a93dbce.jpg
جانب من الحملات، فيتو 

 وأسفرت الحملة التي أقيمت في مركز ومدينة  التل الكبير عن تحرير ٣٠ مخالفة جاءت كالتالي: تحرير ٤ محاضر بيع أزيد من السعر المقرر، ١٤ محضرا لعدم الإعلان عن الأسعار، ١٠ محاضر لعدم حمل شهادة صحية تفيد خلو أصحابها من الأمراض المعدية، محضر لعدم الإعلان عن المخازن، ومحضر توقف عن الإنتاج. 


 كما أسفرت حملة أخرى شنتها إدارة التموين بمركز ومدينة القصاصين، عن تحرير ١٥ مخالفة جاءت كالتالي: تحرير ٥ محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، ٨ محاضر لعدم نظافة أدوات العجن، محضرين لعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز. 

06ffc8d5bd.jpg
جانب من الحملات، فيتو 
2776b411dd.jpg
جانب من الحملات، فيتو 
b587cad888.jpg
جانب من الحملات، فيتو 

 

محافظ الإسماعيلية يشكل لجنة رقابية لمتابعة المحال التجارية

 تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مجهودات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة والإدارات التموينية بمراكز ومدن المحافظة؛ من أجل ضبط ومراقبة الأسواق ومنع الممارسات الاحتكارية ومراقبة الأسعار. 

وكان محافظ الإسماعيلية قد قرر تشكيل لجنة تحت إشراف السكرتير العام المساعد، بكل مركز ومدينة وحي برئاسة رئيس المدينة أو الحي، وتضم عضوية كلًا من التموين والرقابة التموينية ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك وسلامة الغذاء ومديريتي الطب البيطري والصحة ومكتب العمل وإدارة البيئة وشرطة المرافق؛ من أجل المتابعة المستمرة وإعداد تقرير يومي للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر المنتجات وجودتها ومتابعة الاشتراطات الصحية والمهنية والبيئية وسلامة الغذاء، من خلال المرور على المنافذ ونقاط البيع ومجمعات السلع والمخابز والمجازر وشوادر اللحوم والمطاعم وأسواق الجملة وأسواق اليوم الواحد والأسواق الأسبوعية. 

يأتي ذلك ‏‎تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتكليفات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالرقابة على الأسواق والمحال التجارية؛ لضبط المخالفين وإحكام السيطرة على الأسعار المعلنة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توافد الآلاف من المواطنين لأداء صلاة عيد الأضحى بمسجد الحسين.. فيديو
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى