أخبار عاجلة

%92من القراء يطالبون بتكثيف الحملات على مافيا تجارة الدقيق المدعم

في استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان هل تؤيد مطالب تكثيف الحملات على مافيا تجارة الدقيق المدعم، أيد غالبية القراء مطالب تكثيف الحملات على مافيا تجارة الدقيق المدعم.

وأيد 92% من القراء مطالب تكثيف الحملات على مافيا تجارة الدقيق المدعم، بينما عارض 8% من القراء مطالب تكثيف الحملات على مافيا تجارة الدقيق المدعم.


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تجديد حبس المتهمين بقتل "عقرب" في رحلة صيد بالجيزةالثلاثاء 21/مايو/2024 - 10:09 ص جدد قاضي المعارضات حبس المتهمين بالتسبب في مصرع شاب غرقا بنهر النيل في العياط، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، حيث استوليا منه على هاتفه المحمول، أثناء الصيد.
التالى رئيس جامعة حلوان يستقبل لجنة قطاع معاهد علوم الحاسبالثلاثاء 21/مايو/2024 - 09:43 ص استقبل الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ، لجنة قطاع معاهد وشعب علوم الحاسب في كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، برفقة الدكتور أسامة أمام، رئيس لجنة قطاع معاهد وشعب علوم الحاسب وعميد الكلية، الدكتورة منال عبد القادر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمود الخولي وكيل الكلية للدراسات العليا