أخبار عاجلة
تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد -
كوبيلوت يدعم اللغة العربية في مايكروسوفت 365 -

مجلس النواب الأمريكى يرسل خطابا إلى مجلس الشيوخ لعزل وزير الأمن الداخلى

مجلس النواب الأمريكى يرسل خطابا إلى مجلس الشيوخ لعزل وزير الأمن الداخلى
مجلس النواب الأمريكى يرسل خطابا إلى مجلس الشيوخ لعزل وزير الأمن الداخلى

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن مجلس النواب الأمريكي أرسل خطابا إلى مجلس الشيوخ لعزل وزير الأمن الداخلى.

وكانت عضوة مجلس النواب الأمريكي ورئيسته السابقة نانسي بيلوسي وقعت على رسالة موجهة من عشرات الديمقراطيين في الكونجرس إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن ووزير خارجيته أنتوني بلينكن، يطالبون فيها بوقف عمليات نقل الأسلحة إلى إسرائيل.


ودعا النواب الديمقراطيون ، في رسالتهم حسبما أفادت قناة "الحرة" الأمريكية اليوم /السبت/، إدارة بايدن إلى إجراء تحقيق خاص بها في غارة جوية إسرائيلية أدت إلى مقتل سبعة موظفين من مؤسسة ورلد سنترال كيتشن الخيرية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالات لا تتحمل فيها شركات الطيران أي تعويضات في حال تلف الحقائبالأحد 28/أبريل/2024 - 01:17 م تتحمل شركات الطيران مسئولية فقدان حقيبة سفر الراكب أو تلفها، ولكن في بعض الحالات وليست جميعها، إذ يختلف الأمر يختلف من شركة طيران
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*