أخبار عاجلة

التذكرة بـ5 جنيهات، 4 آلاف زائر لحديقة حيوان الزقازيق في ثاني أيام العيدالجمعة 12/أبريل/2024 - 05:59 ص عيد الفطر المبارك 2024، أكد أيمن لطفي مدير حديقة الحيوان بالزقازيق محافظة الشرقية أن حديقة الحيوان استقبلت حوالي 4 آلاف زائر، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

التذكرة بـ5 جنيهات، 4 آلاف زائر لحديقة حيوان الزقازيق في ثاني أيام العيدالجمعة 12/أبريل/2024 - 05:59 ص عيد الفطر المبارك 2024، أكد أيمن لطفي مدير حديقة الحيوان بالزقازيق محافظة الشرقية أن حديقة الحيوان استقبلت حوالي 4 آلاف زائر، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.
التذكرة بـ5 جنيهات، 4 آلاف زائر لحديقة حيوان الزقازيق في ثاني أيام العيدالجمعة 12/أبريل/2024 - 05:59 ص
عيد الفطر المبارك 2024، أكد أيمن لطفي مدير حديقة الحيوان بالزقازيق محافظة الشرقية أن حديقة الحيوان استقبلت حوالي 4 آلاف زائر، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

عيد الفطر المبارك 2024، أكد أيمن لطفي مدير حديقة الحيوان بالزقازيق بمحافظة الشرقية أن حديقة الحيوان استقبلت حوالي 4 آلاف زائر، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

عيد الفطر المبارك 2024

وأضاف في تصريح خاص لفيتو: إنه جرى تقديم كل وسائل الراحة ليستمتع الزوار بحديقة الحيوان مشيدا بجهود العاملين بالحديقة خصوصًا خلال فترة العيد.


وأوضح أن حديقة الحيوان بدأت في استقبال زوارها منذ الثامنة صباحا حتى السادسة والنصف مساء بسعر 5 جنيهات فقط للتذكرة، لافتا إلى أن الحديقة شهدت في أول أيام العيد إقبالًا مقبولًا من المواطنين.

Advertisements

مدير حديقة الحيوان بالزقازيق يكشف خطة عيد الفطر ويعلن مفاجأة جديدة للزوار

وكشف أيمن لطفي مدير حديقة الحيوان بالزقازيق في محافظة الشرقية، في وقت سابق عن آخر التطورات التي حدثت في الحديقة استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك 2024 موضحا أن الحديقة قد جلبت المزيد من الحيوانات.

وأكد مدير الحديقة في تصريح خاص لـ«فيتو»: أنه تم الانتهاء من الاستعدادات اللازمة والتي تتمثل في إضافة أنواع جديدة من الحيوانات منها الغزال ودجاج قطني وسلاحف مصري وسلاحف سوداني إلى جانب المجموعات الحيوانية الحالية منها الماعز الفرنساوي والطاووس والويلز الفرعوني والأوز الصيني علاوة على تنظيف الأحواض للحيوانات المائية وتطهيرها حتى لا تؤذي رائحتها المترددين على الحديقة فضلًا عن أعمال التهذيب والتسوية للمساحات الخضراء التي تتخلل بيوت وأركان الحيوانات.

المجموعات الحيوانية النادرة

وأضاف، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة استعدادا لفتح أبواب حديقة الحيوان أمام الوافدين من المحافظة في أول أيام عيد الفطر بناء على تعليمات الدكتور محمد جلال مدير الإدارة العامة لحدائق الحيوان لجميع العاملين بالحدائق بضرورة اﻻهتمام ومتابعة اﻻجراءات اﻻحترازية، فضلا عن تكثيف أعمال النظافة والتطهير بصفة مستمرة لجميع أرجاء الحديقة والمكاتب وتنظيم عمليتي الدخول والخروج منعا للتزاحم وحفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

وأوضح لطفي، الحديقة تضم نحو 30 نوعًا من المجموعات الحيوانية خاصة في ظل التطور الملحوظ الذي شهدته مؤخرا وتأتي حديقة الطفل والتي تم تطويرها ورفع كفاءتها وتضم مجموعة من الحيوانات الأليفة للاستمتاع بمشاهدتها عن قرب والتقاط الصور التذكارية معها.

 

قوات الحماية المدنية 

وأشار الي انه تم الاستعانة بقوات الحماية المدنية لتمشيط محيط الحديقة قبل دخول الزوار إليها وبسيارة الإسعاف والمطافي داخلها تحسبا لوقوع أي حوادث أو اندلاع حرائق مفاجئة بالمكان وتم التنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الآداب لمواجهة ظاهرة التحرش والتصدي لأي محاولات للتحرش أو الاشتباك بين المواطنين.

كما سيتم منع الإجازات والراحات لجميع العاملين وزيادة منافذ البيع لتسهيل الدخول على المواطنين، وعمل صيانة لدورات المياه وزيادة المقاعد الخشبية بالحديقة والإضاءة ومنع الراحات لكل العاملين والإداريين الذي يبلغ عددهم اكثر من 30 عاملا وإداريًّا.

وجدير بالذكر أن حديقة الحيوان مقامة علي مساحة 5 أفدنة تقريبا وتضم مسطحات خضراء وملعبين للأطفال بهما العديد من الألعاب وكافيتيريا وسيارات تصادمية فضلًا عن 30 نوعًا من الحيوانات والفصائل النادرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى نبروه المركزي (صور)الجمعة 12/أبريل/2024 - 07:00 ص وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى نبروه المركزي
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*