أخبار عاجلة

إقبال كبير على أفلام سينما الشعب بقصر ثقافة الإسماعيلية ثاني ايام عيد الفطر (صور )الجمعة 12/أبريل/2024 - 06:19 ص فى إطار الجهود التي يقوم بها فرع ثقافة الإسماعيلية للعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير كافة الأنشطة

شهد قصر ثقافة الإسماعيلية، التابع لإقليم القناة وسيناء الثقافي،  أمس الخميس، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، إقبالا كثيفًا من الجمهور على عروض أفلام سينما الشعب، والتى تستمر طوال أيام العيد.  

الإعلان عن الأفلام 

ac19c45b97.jpg
جانب من إقبال المواطنين على العروض، فيتو
56ece5dcf6.jpg
جانب من إقبال المواطنين على العروض، فيتو

و أعلن فرع ثقافة الإسماعيلية، برئاسة شيرين عبد الرحمن، التابع لاقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبد الله، عن موعد أولى عروض سينما  الشعب والتي تقام بقصر ثقافة الإسماعيلية.   
          
ويعرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، يوميا وطول أيام العيد من الساعة 10 صباحا، حتى 12.15 ظهرا، ثم حفلة  2.30 ظهرا، وحتي 4.45 مساء، ثم حفلة 7.00 مساء، وحتي 9.15 مساء، يليها حفلة 11.30 مساء، وحتى 2.00 بعد منتصف الليل.  

Advertisements

dbdd7c56a6.jpg
جانب من إقبال المواطنين على العروض، فيتو
37b3249513.jpg
جانب من إقبال المواطنين على العروض، فيتو

  وأعلنت إدارة فرع ثقافة الإسماعيلية عن سعر التذكرة والذى يبلغ 40 جنيه، مع عروض من خلال أحدث شاشات العرض، وصالة مكيفة الهواء. 
 

وكانت مواقع الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، شهدت الأربعاء، إقبالًا كثيفًا من الجمهور على عروض أفلام موسم عيد الفطر التي تقدمها الهيئة ضمن مشروع "سينما الشعب" بالقاهرة والمحافظات، وذلك في إطار برامج احتفالات وزارة الثقافة بالعيد. 
 

a2d0dc5598.jpg
جانب من إقبال المواطنين على العروض، فيتو

أفلام عيد الفطر الجديدة

وتقدم الهيئة ثلاثة أفلام جديدة من أفلام موسم العيد في 18 موقعًا ثقافيًّا تابعًا لها في 16 محافظة عبر المشروع الذي يقدم الأفلام بسعر موحد ومخفض 40 جنيهًا للتذكرة.
 

مشروع سينما الشعب 

مشروع سينما الشعب أحد أهم مشروعات وزارة الثقافة ويهدف إلى تقديم أحدث الأعمال السينمائية للجمهور بأسعار مخفضة بمواقع قصور الثقافة المنتشرة بالمحافظات وخاصة التي تفتقر لوجود دور عرض سينمائي، ضمن برامج العدالة الثقافية للوزارة، وينفذ بإشراف الفنان تامر عبد المنعم المدير التنفيذي للمشروع.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزارة العمل تُتَابِع تنفيذ قرار إجازة عيد الفطر لعمال القطاع الخاصالجمعة 12/أبريل/2024 - 09:37 ص وجّه حسن شحاتة،وزير العمل،اليوم الجمعة، مديري مديريات العمل ومكاتبها في المحافظات،متابعة تنفيذ قرار إجازة مدفوعة الأجر ،أُعطيت للعاملين في القطاع الخاص بالشركات والمصانع
التالى وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى نبروه المركزي (صور)الجمعة 12/أبريل/2024 - 07:00 ص وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى نبروه المركزي