أخبار عاجلة

الكحك والبسكويت بأيدي مجموعة من ذوي الهمم لتوزيعها على الأهالي بالإسكندرية (بث مباشر)الأحد 07/أبريل/2024 - 07:55 م فرحة العيد حق للجميع مسلمين واقباط.. الكحك والبسكويت بأيدي مجموعة من ذوي الهمم لتوزيعها على الأهالي بالإسكندرية

العيد في بيت الفرح حاجه تانية والسر في المحبه والسلام، لا فرق بين مسلم وقبطي وذوي الهمم والأسوياء الجميع واحد يحتفلون بالعيد ورمضان ورأس السنة وعيد الميلاد والقيامة.

ومع اقتراب انتهاء شهر رمضان وبعد أن تم إقامة موائد إفطار جماعية لنزلاء بيت الفرح بمنطقة أبويوسف حي العجمي غرب الإسكندرية، لذوي الهمم والمتعاملين مع البيت من الخارج وجيران الدار، قام متطوعون  بالبدء في أعمال الكحك والبسكويت والغريبة لفرحه العيد وليس هذا فقط بل قاموا بشراء ملابس العيد للأولاد والبنات.

Advertisements

8b17fbb381.jpg
a77ffc5113.jpg
41f326c5c1.jpg

فيتو أجرت بثا مباشرا من بيت الفرح بالعجمي لترصد أجواء وفرحة العيد وتصنيع الكحك والبسكويت والغريبة بأيدي ذوي الهمم والمتطوعين من المسلمين والأقباط.

قال المهندس مايكل يوحنا، المدير التنفيذي للدار: إننا كل عام نحرص على فرحة أولادنا بقدوم عيد الفطر ونقوم بتصنيع حلويات العيد من كحك وبسكوت وغريبة وبيتي فور على يد الشيف أم مصطفى، فالدار يضم أولادنا من المسلمين والأقباط وكذلك المتطوعين والموظفين، فنحن جميعا في هذا الدار واحد لا فرق بين مسلم وقبطي وذوي همم وسوي نتعامل كأننا واحد في كافة الأعياد فنحن في بيت الفرح نفرح بالأعياد ونحب بعض ونقوم بتوزيع ما نصنعه على جيراننا محبة وفرحة.

9c1b74d3d8.jpg
08c8afa852.jpg
5bf278a170.jpg
0b5601a147.jpg
c845747ddd.jpg

وأضاف يوحنا، أن فرحة العيد لا تتمثل في الكحك والبسكوت فقط بل نحرص علي شراء ملابس العيد الجديدة لكافة أولادنا حتى تكتمل فرحتهم، بالإضافة إلي العيدية، لافتا إلى أن خلال رمضان نحرص أيضا على الإفطار مع اولادنا وقبل نهاية الشهر أقامنا مائدة إفطار جماعية في الشارع ضمت الجميع وجيراننا. 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأمهات المثاليات، قبطي بالأقصر يهدي سيدة مسلمة رحلة عمرة وأخرى قبطية رحلة للقدس (صور)الأحد 07/أبريل/2024 - 07:49 م أهدى نادر ايوب مينا رجل الأعمال بالأقصر، رحلة عمرة للأم المسلمة التي تدعى فوزية معوض رحلة عمرة إلى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، ورحلة قدس بالأراضي المقدسة بفلسطين للأم المثالية القبطية.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*