أخبار عاجلة

حسام حبيب يكشف رد فعله بعد "حلاقة شيرين عبد الوهاب لشعرها" وسبب زيادة وزنها

حسام حبيب يكشف رد فعله بعد "حلاقة شيرين عبد الوهاب لشعرها" وسبب زيادة وزنها
حسام حبيب يكشف رد فعله بعد "حلاقة شيرين عبد الوهاب لشعرها" وسبب زيادة وزنها

رد الفنان حسام حبيب على بعض الاتهامات التي واجهها إثر انفصاله عن المطربة شيرين عبدالوهاب.

ونفى حسام حبيب في مقابلة مع برنامج "ع المسرح" على قناة "الحياة"، ما عن أن علاقته بشيرين عبدالوهاب كانت "سامة" بحسب ما وصفه البعض.

وأرجع "حبيب" سر فشل علاقته بـ"عبدالوهاب" إلى "انفتاحها على الملأ" بحسب قوله، مؤكدا أنه لا يلقي اللوم عليها، وعلى لا نفسه كذلك.

وعن سبب اعتبار كثيرين بأن علاقتهما "سامة"، قال "حبيب": "لحظات الغضب أوحت للناس بأن العلاقة سامة".

وتطرق إلى مقارنة البعض بين حال شيرين عبدالوهاب قبل وبعد الزواج منه، وعلق: "المقارنة ليست حقيقية، فهي ناجحة وما زالت ناجحة".

وتابع: "شيرين طرحت ألبوم (نساي) بعد زواجنا، وهو أكثر ألبوم حقق مشاهدات عالية في مسيرتها، بعدها تفشى فيروس كورونا وزاد وزننا بسبب جلوسنا في البيت، فلم نكن نهتم بأنفسنا".

واستطرد: "حينما عادت الحياة إلى طبيعتها ظن الناس أن زيادة وزن شيرين سببه معاناتها من اكتئاب".

ونوه بأنه فوجئ بحلق "عبدالوهاب" لرأسها: "حينما حلقته سقطت على ركبتي على الأرض، لم أكن أصدق".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ القليوبية يتفقد أعمال إنشاء مكتبة مصر العامة بشبرا الخيمةالإثنين 22/أبريل/2024 - 04:02 م تفقد اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أعمال بدء إنشاء مكتبة مصر العامة بحي غرب شبرا الخيمة.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*