أخبار عاجلة
أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم -

بايدن يطالب نتنياهو بوقف فورى لإطلاق النار فى غزة

بايدن يطالب نتنياهو بوقف فورى لإطلاق النار فى غزة
بايدن يطالب نتنياهو بوقف فورى لإطلاق النار فى غزة

حث الرئيس الأمريكى جو بايدن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على التوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة، بحسب ما ذكر البيت الأبيض فى بيان له.

وقال البيت الأبيض، إن الرئيس جو بايدن أكد لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن الضربات على العاملين في المجال الإنساني بقطاع غزة والوضع الإنساني العام أمر غير مقبول.

أضاف البيت الأبيض، وفق ما نقلت قناة القاهرة الإخبارية، أن بايدن أوضح أن الولايات المتحدة تدعم إسرائيل بقوة في مواجهة أي تهديدات.

وتابع البيت الأبيض: "بايدن أكد ضرورة تنفيذ إسرائيل سلسلة من الخطوات المحددة والملموسة لمعالجة الضرر الذي يلحق بالمدنيين وعمال الإغاثة بغزة".

وذكر البيت الأبيض، أن بايدن أكد أن السياسة الأمريكية فيما يتعلق بغزة سيحددها تقييمه للتحرك الفوري لإسرائيل بشأن هذه الخطوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طبيبة توضح الإجراءات الوقائية لمنع ابتلاع الحيوانات للأجسام الغريبةالإثنين 20/مايو/2024 - 07:10 م كثيرًا ما نواجه مشكلة ابتلاع الأبقار والجاموس ، وخاصةً تلك التي تتغذى على الأعلاف الخضراء، أجساما غريبة مثل المسامير، الإبر، أو الأسلاك. ويُسبب ابتلاع هذه الأجسام خللًا في عملية الهضم، حيث قد تُثقب جدار المعدة أو الأمعاء، مما يؤدي إلى: فقدان الشهية، انخفاض إنتاج الحليب، صعوبة في عملية الاجترار، خلل
التالى مدبولي: الجامعات التكنولوجية تربط الدراسة بالتدريب والتأهيل وفق متطلبات سوق العملالإثنين 20/مايو/2024 - 07:15 م شهد اليوم الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء، افتتاح جامعة السويدي للتكنولوجيا "بوليتكنك مصر" بمدينة العاشر من رمضان، بحضور الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والمهندس أحمد السويدي، رئيس مجلس أمناء الجامعة وصادق السويدي، رئيس مجلس إدارة مجموعة السويدي للصناعات. كما حضر الدكتور أيمن بهاء، رئيس