أخبار عاجلة

غرق طفل لحظة الإفطار في ترعة مسهلة بالغربيةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 11:04 م عمت الأحزان قرية مسهلة التابعة لمركز السنطة في محافظة الغربية واتشحت القرية بالسواد حزناً على الطفل الذي غرق في مياه الترعة

غرق طفل لحظة الإفطار في ترعة مسهلة بالغربيةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 11:04 م عمت الأحزان قرية مسهلة التابعة لمركز السنطة في محافظة الغربية واتشحت القرية بالسواد حزناً على الطفل الذي غرق في مياه الترعة
غرق طفل لحظة الإفطار في ترعة مسهلة بالغربيةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 11:04 م
عمت الأحزان قرية مسهلة التابعة لمركز السنطة في محافظة الغربية واتشحت القرية بالسواد حزناً على الطفل الذي غرق في مياه الترعة

عمت الأحزان قرية مسهلة التابعة لمركز السنطة في محافظة الغربية واتشحت القرية بالسواد حزنًا على الطفل الذي غرق في مياه الترعة المار  بالقرية أثناء لحظة إنشغال الجميع وقت الإفطار وتم العثور على جثمانه وتحويله للمستشفي العام.

لم تتوقف دموع القرية المكلومة منذ أن وصلها نبأ فقدان ابنها الطفل "عماد.هـ.ال"  الذي يبلغ من العمر عامين ونصف العام وسط اصطفاف أهالي القرية شبابًا ورجالًا ونساءً، على شاطئ الترعة حتي لحظة خروج الجثمان ليبرد نار أسرته المكلومة التي أصبحت لا حول لها ولا قوة من هول الموقف التي تعرضت له حتي تم اخراجهما عن طريق اهل القرية.

Advertisements

علي الفور تم نقله للمستشفى العام لمحاولة اسعافهما الا أنهما لقيا حتفهما في الحال وتم وضععما داخل مشرحة المستشقي تحت تصرف النيابة.

 

مصرع طفلة غرقا أثناء لهوها أمام المنزل بسوهاج

 

ومن ناحية أخرى كان اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا يفيد وصول الطفلة ( ي. أ 4 أعوام )، لمستشفى سوهاج التعليمى، جثة هامدة إدعاء غرق.

 

وأفادت والدتها ( ن. ص 25 عاما ) ربة منزل، أنه أثناء لهو نجلتها أمام المنزل، انزلقت قدماها وسقطت داخل مجرى مائى مجاور للمنزل، مما نتج عنه غرقها ووفاتها، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمين الأمم المتحدة: الشرق الأوسط على حافة الهاوية.. وحان وقت التهدئة
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*