أخبار عاجلة

رسميًا | إجازة عيد الفطر ستة أيام مدفوعة الأجر.. "ملف كامل بكافة التفاصيل"

رسميًا | إجازة عيد الفطر ستة أيام مدفوعة الأجر.. "ملف كامل بكافة التفاصيل"
رسميًا | إجازة عيد الفطر ستة أيام مدفوعة الأجر.. "ملف كامل بكافة التفاصيل"

أعلنت الحكومة اليوم الأربعاء، عن موعد إجازة عيد الفطر المبارك 2024، ومدتها، مؤكدة أن الإجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالحكومة.

عدد أيام إجازة عيد الفطر في مصر

قرر مجلس الوزراء أن يكون عدد أيام إجازة عيد الفطر المبارك 2024 في مصر 6 أيام للعاملين بالقطاع الحكومي.

ويحتفل المصريون بعيد الفطر المبارك خلال الأسبوع المقبل، بعد انتهاء شهر رمضان الكريم، ويتميز عيد الفطر المبارك في مصر بالعديد من المظاهر الاجتماعية والاحتفالات، من بينها تبادل الزيارات والذهاب إلى الأماكن العامة والمتنزهات والمدن الساحلية وأماكن الترفيه.

موعد إجازة عيد الفطر 2024 في مصر

وأصدر مجلس الوزراء المصري اليوم بيانا حدد فيه موعد إجازة عيد الفطر المبارك في مصر.

وحدد البيان الفئات التي يشملها القرار، وهم العاملون في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام؛ وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، قرارا بأن تكون الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر أبريل عام 2024 حتى يوم الأحد الموافق 14 من شهر أبريل عام 2024، إجازة رسمية، مدفوعة الأجر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق رسمى من واتساب على تعطل التطبيق
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*