أخبار عاجلة
أسعار الفراخ والبيض فى الأسواق اليوم الثلاثاء -

ملصقات بتعريفة ركوب موحدة على «التكاتك» بكفر الشيخالأربعاء 03/أبريل/2024 - 05:56 م كفر الشيخ: وضع ملصقات بتعريفة ركوب موحدة علي «التكاتك» بقري بيلا

ملصقات بتعريفة ركوب موحدة على «التكاتك» بكفر الشيخالأربعاء 03/أبريل/2024 - 05:56 م كفر الشيخ: وضع ملصقات بتعريفة ركوب موحدة علي «التكاتك» بقري بيلا
ملصقات بتعريفة ركوب موحدة على «التكاتك» بكفر الشيخالأربعاء 03/أبريل/2024 - 05:56 م
كفر الشيخ: وضع ملصقات بتعريفة ركوب موحدة علي «التكاتك» بقري بيلا

نظمت الوحدات المحلية لمركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ،  اليوم الأربعاء، حملة لوضع تعريفة الأجرة على مركبات التوك توك، حيث تم تحديدها على مستوى جميع مراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ بـ 5 جنيهات، تنفيذًا لقرار اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وطبقًا للقانون، وعلى ما يقتضيه الصالح العام، وتكليفات أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا.

وقاد رؤساء القرى في مركز بيلا، بإشراف أحمد عبد الواحد، نائب رئيس المدينة لشئون القرى، حملة موسعة لتركيب ملصقات واستيكرات بتعريفة الركوب لجميع التكاتك الموجودة بقرى المركز والتي تم تحديدها بالسعر الموحد على كل توك توك، وهي 5 جنيهات فقط وذلك بناءً على توجيهات محافظ كفر الشيخ.

Advertisements

إلزام سائقي التوك توك بتعريفة الركوب

وألزمت الحملة السائقين بكتابة التعريفة المقررة بقيمة 5 جنيهات فقط لا غير على زجاج التكاتك عبر كتابة السعر بواسطة البويات، مع وضع الاستيكرات الخاصة بتعريفة الركوب، مناشدين المواطنين بالالتزام بدفع أجرة التوك توك 5 جنيهات فقط لا غير.

ومن جانبه شدد محافظ كفر الشيخ على السائقين بضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة والتي تم وضعها لتتناسب مع الأسعار الجديدة للوقود، بما لا يتعارض مع مصلحة السائق والركاب في ذات الوقت، مطالبًا المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات أو تحصيل أي مبالغ أزيد من الأجرة المقررة لمركبات التوكتوك علي الخط الساخن 114، والخط الأرضي 0473220792 - غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد صدق أمس الثلاثاء، علي قرار التعريفة الموحدة لأجرة التاكسي بواقع مبلغ 10 جنيهات داخل المدن، كما تحدد تعريفة أجرة( التوكتوك)، بواقع مبلغ 5 جنيهات داخل القري وعلي كافة الطرق بأنواعها، علي أن يتم وضع استيكر علي سيارات التاكسي والتوكتوك موضحًا علية خط السير والتعريفة المقررة للأجرة الموحدة.

كما نص القرار  علي تغريم من يخالف تعريفة الأجرة المقررة ومخالفة خط السير ( التاكسي - التوكتوك ) بتحصيل مبلغ 1500 جنيه، وفي حالة تكرار المخالفة يحصل مبلغ 5000 جنيه، بالإضافة الي الحجز لمدة 30 يومًا بأماكن الإيواء في الحالتين.

كما تضمن القرار منح مالكي مركبات التوكتوك غير المرخصة مهلة 3 أشهر لتقنين الأوضاع والترخيص، وفي حالة ضبطها بعد انتهاء تلك المهلة يتم تحصيل مبلغ 2000 جنيه وفي حالة تكرار المخالفة يحصل مبلغ 5000 جنيه بالإضافة الي الحجز لمده 30 يومًا بأماكن الإيواء في الحالتين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إدارة جديدة بهيئة نظافة القاهرة للتدخل السريعالإثنين 29/أبريل/2024 - 08:52 م هيئة نظافة وتجميل القاهرة، أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن ملف النظافة والتجميل يعد أحد أهم أولويات العمل داخل محافظة القاهرة لما له من أثر بيئي، وكذلك لأثره المباشر على صحة المواطنين، مؤكدًا أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل من أجل تحسين جودة حياة المواطنين.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*