أخبار عاجلة

أبو الغيط: قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار استفاقة متأخرة

أبو الغيط: قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار استفاقة متأخرة
أبو الغيط: قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار استفاقة متأخرة

 

قال السفير حسام زكي، الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية، إن كل الجهود المبذولة لوقف إطلاق النار لن يرقى بكل تأكيد إلى حجم الجرائم المرتكبة في غزة، ولكن تبقى مطلوبة.

واعتبر زكي، في كلمته التي ألقاها نيابة عن الامين العآم أحمد ابو الغيط في الدورة الاستثنائية لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين، أن مجلس الامن اتخذ لاول مرة قرارا بوقف اطلاق النار، مؤخرا معتبرا ان مثل هذا القرار استفاقة متأخرة.

وشدد زكي على أن هناك حاجة ملحة للعمل على وقف اطلاق النار موضحا أن الجريمة التي ارتكبها الاحتلال بقتل ٧ من عمال الإغاثة تضاف إلى سجل الجرائم التي ارتكبتها إسرائيل رافضا اكاذيب الاحتلال حول ان ما حدث كان بالخطأ، خاصة وان الاحتلال سبق وان ارتكب العديد من الانتهاكات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية يؤدون اليوم امتحانات التربية الإسلامية والدراسات الاجتماعيةالخميس 16/مايو/2024 - 04:08 ص يواصل طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية اليوم الخميس امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024، في كافة محافظات الجمهورية، حيث يؤدي الطلاب امتحانات مواد “التربية الإسلامية، والدراسات الاجتماعية”. جدول امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024 - يوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024: يعقد امتحان
التالى لتوفير 18 ألف رأس ماشية، تفاصيل مشروع الإنتاج الحيواني بجهاز مستقبل مصر (إنفوجراف)الخميس 16/مايو/2024 - 03:27 ص سلط مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء الضوء على مشروع الإنتاج الحيواني بجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة