أخبار عاجلة
تعرف على موقف مصابى الأهلى من مباراة الإسماعيلى -
العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون! -

استجواب سيدة متهمة بإلقاء طفلها من الطابق الخامس بالهرمالإثنين 01/أبريل/2024 - 05:11 م تستجوب نيابة الجيزة التحقيق مع سيدة متهمة بإلقاء بطلفها من شرفة شقتها بالطابق الخامس في الهرم، ليسقط جثة هامدة على الأرض، وطالبت النيابة بإجراء تحريات المباحث حول الحادث.

استجواب سيدة متهمة بإلقاء طفلها من الطابق الخامس بالهرمالإثنين 01/أبريل/2024 - 05:11 م تستجوب نيابة الجيزة التحقيق مع سيدة متهمة بإلقاء بطلفها من شرفة شقتها بالطابق الخامس في الهرم، ليسقط جثة هامدة على الأرض، وطالبت النيابة بإجراء تحريات المباحث حول الحادث.
استجواب سيدة متهمة بإلقاء طفلها من الطابق الخامس بالهرمالإثنين 01/أبريل/2024 - 05:11 م
تستجوب نيابة الجيزة التحقيق مع سيدة متهمة بإلقاء بطلفها من شرفة شقتها بالطابق الخامس في الهرم، ليسقط جثة هامدة على الأرض، وطالبت النيابة بإجراء تحريات المباحث حول الحادث.

تستجوب نيابة الجيزة سيدة متهمة بإلقاء طفلها من شرفة شقتها بالطابق الخامس في الهرم، ليسقط جثة هامدة على الأرض، وطالبت النيابة بإجراء تحريات المباحث حول الحادث، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوجود جثة لطفل صغير بالمكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعمة بسيارة إسعاف إلي مكان البلاغ، وتبين إلقاء أم نجلها الذي يبلغ من العمر 5 سنوات.

Advertisements

 

وتجري الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لكشف ملابسات الواقعة وتفاصيل وقوعها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ذهب وفلوس، اعترافات خفير سرق خزينة مالك مطعم بالشيخ زايدالجمعة 12/أبريل/2024 - 05:50 م أدلي المتهم “خفير” بسرقة خزينة من منزل صاحب مطعم بمدينة الشيخ زايد، والاستيلاء على مبالغ مالية ومشغولات ذهبية.
التالى جامعة أسيوط: ارتفاع عمليات زرع النخاع بمعهد جنوب مصر للأورام وتوفير غرف بمقاييس عالميةالإثنين 01/أبريل/2024 - 05:06 م تلقي الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط تقريراً مقدماً من الدكتورة إيمان مسعد عميدة معهد جنوب مصر للأورام؛ حول وحدة زرع النخاع داخل المعهد، واستعراض تطور العمل بها خلال الفترة من عام ٢٠١٦حتى ٢٠٢٣