أخبار عاجلة

حملات مكثفة من تموين الفيوم على المخابز في إطسا وطامية وسنورسالإثنين 01/أبريل/2024 - 06:45 ص شنت مديرية والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، حملة تموينية مكبرة علي المخابز في ثلاث مراكز إدارية مركز طامية - مركز إطسا – ومركز سنورس ، بهدف ضمان إنتاج خبز مطابق للمواصفات

حملات مكثفة من تموين الفيوم على المخابز في إطسا وطامية وسنورسالإثنين 01/أبريل/2024 - 06:45 ص شنت مديرية والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، حملة تموينية مكبرة علي المخابز في ثلاث مراكز إدارية مركز طامية - مركز إطسا – ومركز سنورس ، بهدف ضمان إنتاج خبز مطابق للمواصفات
حملات مكثفة من تموين الفيوم على المخابز في إطسا وطامية وسنورسالإثنين 01/أبريل/2024 - 06:45 ص
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، حملة تموينية مكبرة علي المخابز في ثلاث مراكز إدارية مركز طامية - مركز إطسا – ومركز سنورس ، بهدف ضمان إنتاج خبز مطابق للمواصفات

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، حملة تموينية مكبرة على المخابز في ثلاثة مراكز إدارية "مركز طامية - مركز إطسا – ومركز سنورس"، بهدف ضمان إنتاج خبز مطابق للمواصفات، ومنع التصرف في حصص الدقيق المدعم، حتى يصل الدعم إلى المستحقين الحقيقيين.

 

مخابز مركز طامية

أسفرت الحملة عن ضبط صاحب مخبز، وصاحب مستودع دقيق أهلي، تصرفا في حصص الدقيق المدعم، الممنوع تداوله في الأسواق، كما تم ضبط صاحب مخبز ينتج رغيف أقل من الوزن المقرر، و8 مخابز تخالف المواصفات الخاصة بالرغيف سواء في القطر أو التسوية، كما تم ضبط صاحب مخبز توقف عن الإنتاج دون إخطار الإدارة التموينية التابع لها"  توقف جزئي'، كما تبين أن 6 مخابز تتعامل مع المواطنين بدون يونان صرف، و6 مخابز أخرى لا تطبق معايير النظافة على الأدوات المستخدمة في العجن والتقطيع.

 

Advertisements

 مخابز مركز إطسا

 أسفرت الحملة على مخابز مركز إطسا، عن ضبط صاحب مخبز تصرف في جزء من حصة الدقيق، و6 مخابز تخالف المواصفات التي أقرتها وزارة الرغيف سواء القطر أو التسوية، كما تم ضبط صاحبي مخبزين يتعاملان مع الجمهور بدون بونات، وآخرين لم يطبقا معايير النظافة ومخبز لم يعلن عن مواعيد التشغيل وآخر لم يعلن عن التسعيرة.

 

مخابز مركز سنورس

 أسفرت الحملة علي مخابز مركز سنورس عن ضبط صاحب مخبز تصرف في جزء من حصة الدقيق،  وآخر ينتج رفيف اقل وزنا من المقرر، ومخبز ثالث يخالف مواصفات الإنتاج، ومخبز آخر توقف جزئيا عن الإنتاج بدون إخطار إدارة التموين التابع لها.

وقال سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، أن الرقابة التموينية تكثف المتابعة  على المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية.

وتابع وكيل وزارة التموين بمحافظة الفيوم، أنه يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال من يخالف القانون، كما يتم المواجهة بكل حزم لمن تسول له نفسه أن يحقق أرباحًا على حساب الصالح العام، أو مخالف. القانون.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة صاحب أشهر صورة في تعويم السفينة ايفرجيفن، ومواقع التواصل تتحول لدفتر عزاء (صور)الإثنين 01/أبريل/2024 - 07:41 ص تحول مواقع التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء حزنا على الشاب أحمد عزت العامل بهيئة قناة السويس وصاحب أشهر صورة في تعويم السفينة ايفرجيفن. ونعت اللجنة النقابية للعاملين بهيئة قناة السويس بالإسماعيلية، الشاب أحمد عزت وقالت: ببالغ الأسى ومزيد من الحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي اللجنة النقابية للعاملين
التالى مقتل مسن تلقى ضربة على رأسه في مشاجرة بسبب مشادة كلامية بالغربيةالإثنين 01/أبريل/2024 - 06:47 ص شهدت منطقة العجيزي في مدينة طنطا بمحافظة الغربية مصرع مسن إثر تلقيه ضربة على رأسه على يد آخر