أخبار عاجلة

وزارة تبدأ اليوم صرف السلع المدعمة ضمن مقررات شهر أبريل

وزارة تبدأ اليوم صرف السلع المدعمة ضمن مقررات شهر أبريل
وزارة التموين تبدأ اليوم صرف السلع المدعمة ضمن مقررات شهر أبريل

تبدأ وزارة والتجارة الداخلية اليوم الاثنين صرف مقررات التموين عن شهر أبريل 2024، حيث يتم الصرف لأصحاب البطاقات التموينية بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد على البطاقات، حيث توفر الوزارة ما يقرب من 30 صنفا من السلع.

 

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة فى الهيئة العامة للسلع التموينية قد تعاقدت بممارسة دولية على كمية 35250 طن زيت صويا وعباد خام صب مستورد وصول خلال شهر مايو 2024 فى إطار توجيهات القيادة السياسية للحفاظ على المخزون الاستراتيجى من السلع الغذائية حيث تكفى أرصدة البلاد من الزيت تكفى لمدة 6 أشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حريق هائل يلتهم شقة سكنية بدهتورة في الغربيةالأحد 28/أبريل/2024 - 05:06 م حريق هائل يلتهم شقة سكنية بدهتورة في الغربية
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*