أخبار عاجلة
‫تعرف على موعد زراعة محصول الذرة فى مصر -

موقف أسعار تذاكر مترو الأنفاق بعد زيادة السولار والبنزينالجمعة 22/مارس/2024 - 08:18 م أكدت مصادر مطلعة بمترو الأنفاق أنه لن يتم تحريك أسعار تذاكر مترو الأنفاق بعد زيادة أسعار البنزين.

موقف أسعار تذاكر مترو الأنفاق بعد زيادة السولار والبنزينالجمعة 22/مارس/2024 - 08:18 م أكدت مصادر مطلعة بمترو الأنفاق أنه لن يتم تحريك أسعار تذاكر مترو الأنفاق بعد زيادة أسعار البنزين.
موقف أسعار تذاكر مترو الأنفاق بعد زيادة السولار والبنزينالجمعة 22/مارس/2024 - 08:18 م
أكدت مصادر مطلعة بمترو الأنفاق أنه لن يتم تحريك أسعار تذاكر مترو الأنفاق بعد زيادة أسعار البنزين.

 أكدت مصادر مطلعة بمترو الأنفاق أنه لن يتم تحريك أسعار تذاكر مترو الأنفاق بعد زيادة أسعار البنزين.

وأضافت المصادر أن أسعار تذاكر المترو يتم تحديدها بناء على التكلفة، خاصة وأن المترو يعتمد على الكهرباء وحتى الآن لم يحدث تعديل في أسعار الكهرباء للمترو. 

وشددت المصادر على أن المترو له بُعد اجتماعي لخدمته أكثر من 3.5 مليون راكب يوميا، كما أن التوجه العام للدولة هو مراعاة البُعد الاجتماعي خلال الفترة الحالية.

Advertisements

 

وكانت وزارة البترول أعلنت زيادة أسعار البنزين اليوم الجمعة. 

Advertisements

 

وبدأت شركة المترو الاستعداد لتشغيل محطات جديدة، على الخط الثالث في إطار مخطط وزارة النقل لتشغيل أكبر عدد من محطات المترو لخدمة الركاب وتقديم خدمات نقل على أعلى مستوى وسط استقرار لـ أسعار تذاكر المترو.

 

زيادات أسعار المواد البترولية اليوم، أكدت وزارة البترول، أن  لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية اجتمعت لمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية.

 


زيادة سعر البنزين

وأضافت أنه في ضوء النتائج الإيجابية لإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تمت مؤخرًا ومنها إجراءات تحرير سعر الصرف والذي كان له تأثير مباشر في زيادة تكلفة المنتجات البترولية بالإضافة إلى ارتفاع فاتورة النقل وشحن المنتجات البترولية التي يتم استيرادها من الخارج نتيجة أحداث البحر الأحمر مما كان له الأثر في اتساع الفجوة السعرية بين التكلفة وسعر البيع بزيادة غير مسبوقة.

وأوضحت أنه تم إتخاذ الإجراءات التالية لتقليل جزء من هذه الفجوة وتصحيح أسعار المنتجات البترولية التالية اعتبارًا مــــن يــــوم الجمعة الموافق 22 / 03 / 2024 على النحو التالي:
البنزين 95       13.50 جنيه / لتر.
البنزين 92       12.50  جنيه / لتر.
البنزين 80       11  جنيه / لتــــــر.
الســـــولار       10  جنيه / لــــــتر.
غاز تموين السيارات  6.50  جنيه / م3.
البوتـــاجاز         100  جنيه / أسطوانة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حبس المتهمين بسرقة سيارة في مدينة نصرالإثنين 29/أبريل/2024 - 10:38 م أمرت نيابة مدينة نصر بحبس المتهمين بسرقة سيارة في مدينة نصر، 4أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، حيث أن المتهمين قاموا بتقطيع السيارة المستولى عليها تمهيدًا لبيعها
التالى السيسي وبايدن يؤكدان منع توسع دائرة الصراع بغزة وأهمية حل الدولتينالإثنين 29/أبريل/2024 - 10:25 م أكد الرئيسان المصري والأمريكي ضرورة العمل على منع توسع دائرة الصراع، وجددا تأكيد أهمية حل الدولتين باعتباره سبيل تحقيق الأمن والسلام والاستقرار بالمنطقة