أخبار عاجلة

تجديد حبس المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالشروق

تجديد حبس المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالشروق
تجديد حبس المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالشروق

قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح الشروق تجديد حبس المتهمين بالاتجار بالمواد المخدرة وحيازة كمية كبيرة من مخدر الحشيش بقصد الاتجار في الشروق، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

الاتجار بالمخدرات

حيث نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) حال استقلالهما سيارة "ملك وقيادة أحدهما" بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش - 2 هاتف محمول).

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صور دعم غزة تتصدر معرض استاد الإسكندريةالأحد 19/مايو/2024 - 10:19 م غزة تتصدر معرض صور نادي عدسة باستاد الإسكندرية والذي تنظمة هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع ناي عدسة للتصوير
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء