أخبار عاجلة
أخبار البورصة اليوم الإثنين 29-4-2024 -

القاهرة الإخبارية: هدنة جديدة 72 ساعة تدخل حيز التنفيذ فى السودان بعد قليل

القاهرة الإخبارية: هدنة جديدة 72 ساعة تدخل حيز التنفيذ فى السودان بعد قليل
القاهرة الإخبارية: هدنة جديدة 72 ساعة تدخل حيز التنفيذ فى السودان بعد قليل

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل لها، بأن هناك هدنة جديدة لمدة 72 ساعة بين الأطراف، تدخل حيز التنفيذ في السودان بعد قليل.

 

وكان مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، قد أكد أن ما يقرب من 5 آلاف مواطن بين مصريين وسودانيين وجنسيات أخرى، مروا عبر معبر أرقين، فى ظل التسهيلات التى قدمتها الدولة المصرية، موضحا أن الدولة المصرية تقدم العديد من التسهيلات من أجل تسريع دخول المتواجدين فى المعبر. 

 

وأضاف مراسل القناة، أن هناك خدمات طبية وإنسانية قدمت لكل المتواجدين داخل المعبر، وهناك عدد من السيارات فى الجانب السوداني تتوقف فى ظل توقف العمل فى هذا المعبر وفق قرار الإدارة السودانية ومن ثم سوف يتم السماح بدخول السيارات عند فتحه من قبل الجانب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القومي للبحوث يقدم بديلًا جديدًا لعلاج الاكتئاب الناشئ عن الضغوط العصبيةالأحد 28/أبريل/2024 - 02:37 م أعلنت الدكتورة مروة حلمي العظمة، باحثة بقسم الفسيولوجيا الطبية في معهد البحوث الطبية والدراسات الإكلينيكية بالمركز القومي للبحوث، عن نتائج بحثية واعدة تُقدم بديلًا جديدًا لعلاج الاكتئاب الناشئ عن الضغوط العصبية. الآثار السلبية للاكتئاب وأوضحت الدكتورة مروة أن الاكتئاب يُعدّ مرضًا شائعًا يُصيب ملايين
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*