أخبار عاجلة

التعليم: امتحانات الشهر لصفوف النقل فقط ولا اختبارات للشهادة الإعدادية

التعليم: امتحانات الشهر لصفوف النقل فقط ولا اختبارات للشهادة الإعدادية
التعليم: امتحانات الشهر لصفوف النقل فقط ولا اختبارات للشهادة الإعدادية
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن امتحانات الشهر تعقد لصفوف النقل فقط، ولا اختبارات شهور لطلاب الشهادات العامة سواء الإعدادية أو الثانوية العامة وأيضا الدبلومات الفنية، مضيفة أن مجموع الطالب فى الشهادة الإعدادية يحتسب وفق الدرجات الحاصل عليها الطالب فى امتحانات الفصلين الدراسيين الأول والثانى فقط.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الأسئلة فى اختبار شهر مارس لصفوف النقل تكون فيما درسه الطالب خلال شهر مارس الماضى وأوائل إبريل الجارى وتكون اختبارات قصيرة تعقد أثناء الحصة الدراسية.

 

 

وكشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنه فى ضوء ما من أنباء بشأن صدور قرار بتقديم موعد عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية خلال شهر أبريل المقبل بدلاً من شهر مايو 2023، تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتقديم موعد عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية خلال شهر أبريل الجارى بدلاً من شهر مايو 2023، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن، مُشددةً على أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023 لكافة صفوف النقل والشهادة الإعدادية، ستعقد في موعدها المحدد وفقاً للكتاب الدوري الصادر عن الوزارة، دون أن يطرأ عليها أي تعديلات، والتي من المقرر أن تبدأ في 6 مايو 2023، مُناشدةً الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء مثل تلك الأكاذيب، مع استقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أ‎مين صندوق الأطباء: فائض تاريخي في ميزانية النقابة 2023 بـ63 مليون جنيهالسبت 01/يونيو/2024 - 12:01 ص اعتمد مجلس النقابة العامة للأطباء ، خلال اجتماعه الجمعة، ميزانية النقابة العامة للأطباء لعام 2022/ 2023. تحقيق فائض لم يحقق من قبل لأي ميزانية سابقة في تاريخ النقابة خلال عام 2023 ‎وأعلن أمين صندوق النقابة العامة للأطباء د. أبو بكر القاضي عن تحقيق فائض لم يحقق من قبل لأي ميزانية سابقة في تاريخ النقابة
التالى الشرقية تحتفل غدا بإحياء ذكرى دخول العائلة المقدسةالجمعة 31/مايو/2024 - 10:51 م قالت الدكتورة اسماء عبدالعظيم الطاهرالمتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية انه من المقرر أن تقوم باكر السبت الموافق الاول من يونية 2024 الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بمحافظة الشرقية