أخبار عاجلة

خلاف على أولوية المرور.. إصابة سائق على يد شقيقين بزجاجة في إمبابة

خلاف على أولوية المرور.. إصابة سائق على يد شقيقين بزجاجة في إمبابة
خلاف على أولوية المرور.. إصابة سائق على يد شقيقين بزجاجة في إمبابة

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في اعتداء شقيقين على سائق في إمبابة.

بسبب أولوية المرور

وكشفت التحقيقات، أن الشقيقان حدث بينهما وبين  السائق مشادة كلامية، بسبب أولوية المرور، على إثرها تعدى الشقيقان على السائق بزجاجة، فأسفرت عن إصابته بجرح.

إصابة سائق بجرح

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة وإصابة شخص في إمبابة، بإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن شقيقين تشاجرا مع سائق بسبب خلاف على أولوية المرور، مما أسفر عن إصابة السائق بجرح نتيجة الاعتداء عليه بزجاجة.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الطرق تنهي رصف شارع الملك فيصل بالجيزة من المريوطية حتى تقاطعه مع المنصوريةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:50 ص انتهت مديرية الطرق بمحافظة الجيزة من رصف وتطوير شارع الملك فيصل بدءا من منطقة المريوطية وحتى تقاطعه مع المنصورية ضمن خطة تطوير الطرق المؤدية للمتحف المصري الكبير. خطة الدولة لتطوير شبكة الطرق بالجيزة جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بمسئولي تلك الجهات لتنسيق الأدوار ووضع جدول زمنى لإنهاء الأعمال في إطار
التالى التعليم تنظم المعرض السنوي وورش عمل طلاب المدارس الفنية في القاهرة بحضور حجازيالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 07:50 ص تنظم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الثلاثاء المعرض السنوى وورش عمل طلاب مدارس التعليم الفنى بالقاهرة تحت عنوان "ابدع واصنع" بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمدرسة تكنولوجيا الصيانة الفنية المتقدمة بمدينة نصر. مدرسة تكنولوجيا الصيانة الفنية المتقدمة وكان قد