أخبار عاجلة

خلاف على أولوية المرور.. إصابة سائق على يد شقيقين بزجاجة في إمبابة

خلاف على أولوية المرور.. إصابة سائق على يد شقيقين بزجاجة في إمبابة
خلاف على أولوية المرور.. إصابة سائق على يد شقيقين بزجاجة في إمبابة

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في اعتداء شقيقين على سائق في إمبابة.

بسبب أولوية المرور

وكشفت التحقيقات، أن الشقيقان حدث بينهما وبين  السائق مشادة كلامية، بسبب أولوية المرور، على إثرها تعدى الشقيقان على السائق بزجاجة، فأسفرت عن إصابته بجرح.

إصابة سائق بجرح

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة وإصابة شخص في إمبابة، بإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن شقيقين تشاجرا مع سائق بسبب خلاف على أولوية المرور، مما أسفر عن إصابة السائق بجرح نتيجة الاعتداء عليه بزجاجة.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النيابة تستجوب الفنان عباس أبو الحسن بتهمة دهس سيدتين بالجيزةالإثنين 20/مايو/2024 - 11:55 م بدأت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات مع الفنان عباس أبو الحسن، لاستجوبه في اتهامه بالتسبب في دهس سيدتين بالجيزة.
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء