أخبار عاجلة

الجزائر تعرب عن تضامنها مع تشيلى إثر سقوط ضحايا جراء حرائق الغابات

الجزائر تعرب عن تضامنها مع تشيلى إثر سقوط ضحايا جراء حرائق الغابات
الجزائر تعرب عن تضامنها مع تشيلى إثر سقوط ضحايا جراء حرائق الغابات

أعربت الجزائر عن تضامنها وتعاطفها مع تشيلي قيادة وحكومة شعبا، إثر حرائق الغابات التي تأثرت عدة مناطق بها، مما أسفر عن سقوط العديد من الضحايا بين قتلى ومصابين.

وتقدمت الجزائر، في بيان صادر عن وزارة الخارجية الجزائرية، بخالص تعازيها الخالصة لعائلات الضحايا ودعواتها الصادقة بالشفاء العاجل للمصابين.

وكانت حرائق في الغابات قد اندلعت في وسط تشيلي أسفرت عن مقتل 24 شخصاً وإصابة 1182 آخرين، وفق الحصيلة التي أصدرتها السلطات المحلية الإثنين الماضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وصول رئيس وزراء الكويت إلى المنامة للمشاركة بالقمة العربيةالخميس 16/مايو/2024 - 12:18 م وصل الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح رئيس وزارء دولة الكويت الي العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في الدورة 33 من القمة العربية . تستضيف البحرين اليوم القمة العربية في دورتها الثالثة والثلاثين والتى تأتي في ظرف استثنائي بالغ الحرج بالنظر إلى حجم التحديات التي تواجه العالم العربي ويأتي في مقدمتها
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.