أخبار عاجلة
«الجمارك»: استيراد 93,199 سيارة في 2023 -
«السبع» تتخلى عن مصادرة أصول روسيا -
تركيا: التضخم يرتفع إلى 69.8 % -

الأرصاد: الموجة الحارة وصلت ذروتها والعظمى بالقاهرة ارتفعت لـ 38 درجة

الأرصاد: الموجة الحارة وصلت ذروتها والعظمى بالقاهرة ارتفعت لـ 38 درجة
الأرصاد: الموجة الحارة وصلت ذروتها والعظمى بالقاهرة ارتفعت لـ 38 درجة
تصل الموجة الحارة التى تشهدها البلاد، لذروتها اليوم الاثنين، وسط توقعات لهيئة الأرصاد الجوية، بارتفاع درجات الحرارة لتسود أجواء شديدة الحرارة على كافة الأنحاء، وترتفع العظمى بالقاهرة لـ 38 درجة وجنوب البلاد 43 درجة.

 

وقالت هيئة الأرصاد الجوية: نستطيع خلال الفترة القادمة ارتداء الملابس الصيفية خلال فترات الليل والنهار.  

 

ويشهد اليوم الاثنين، ارتفاع فى درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، معتدل ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف على السواحل الشمالية

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين: القاهرة العظمى 38  درجة والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 21 درجات، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 20 درجة، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 24 درجات، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 25 درجات، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 26 درجة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء