صندوق النقد الدولي يمدد برنامج مساعداته للصومال لمدة 3 سنوات

صندوق النقد الدولي يمدد برنامج مساعداته للصومال لمدة 3 سنوات
صندوق النقد الدولي يمدد برنامج مساعداته للصومال لمدة 3 سنوات

وافق صندوق النقد الدولي على تمديد فترة برنامج المساعدة المالية للصومال إلى ثلاث سنوات.

وذكرت وكالة الأنباء الصومالية (صونا) اليوم السبت، أن رئيسة بعثة صندوق النقد الدولي إلى الصومال لورا جاراميلو مايور، قالت إن التمديد سيتيح الوقت لتأكيد التفاهمات بشأن سياسات المساعدات مع الحكومة الجديدة وتأكيد ضمانات التمويل مع الشركاء للتنمية.

وأضافت مايرو أن الصندوق سيعمل مع السلطات لعرض مراجعة ترتيب التسهيل الائتماني الممدد على المكتب التنفيذي للصندوق في الأسابيع المقبلة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمريكا تعلق على توقيت استهداف حزب الله لقواتها في سوريا والعراقالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:15 ص أدانت وزارة الخارجية الأمريكية، تعرض قواتها فى سوريا والعراق لهجومين منفصلين بالصواريخ والمتفجرات والطائرات المسيرة في أقل من 24 ساعة، بعد توقف دام قرابة ثلاثة أشهر.
التالى اعتقال متظاهرين مؤيدين لفلسطين في عدة جامعات أمريكية (فيديو)الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:48 ص اعتقلت الشرطة الأمريكية عشرات المتظاهرين المؤيدين لفلسطين في عدة جامعات أمريكية، بعدما رفضوا مغادرة مكان الاحتجاج يوم أمس الإثنين. وقالت الشرطة الأمريكية: "في جامعة ييل، رفض حوالي 45 شخصا المغادرة واتهمهم ضباط جامعة ييل بالتعدي الجنائي على ممتلكات الغير، وهي تعتبر جنحة، وتم نقلهم إلى منشأة تابعة لشرطة