أخبار عاجلة
جوجل تؤكد أن Wear OS 5 يضاعف عمر البطارية -

مباحثات بين موسكو ودمشق لتحقيق تسوية شاملة في سوريا

مباحثات بين موسكو ودمشق لتحقيق تسوية شاملة في سوريا
مباحثات بين موسكو ودمشق لتحقيق تسوية شاملة في سوريا

بحث ميخائيل بوجدانوف نائب وزير الخارجية والممثل الخاص للرئيس الروسي للشرق الأوسط وإفريقيا، الجمعة، مع سفير سوريا في موسكو رياض حداد؛ تحقيق تسوية شاملة في سوريا.

وذكرت وزارة الخارجية الروسية - في بيان مقتضب أوردته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية - "أنه تم خلال اللقاء مناقشة تطورات الوضع في سوريا وما حولها، مع التركيز على مهام المضي قدما نحو تسوية شاملة في الجمهورية السورية في إطار صيغة أستانا".

كما تم بحث - بحسب البيان - بعض القضايا الملحة الخاصة بالتعاون الروسي السوري متعدد الأوجه، بما في ذلك جدول الاتصالات الثنائية.

وكان بوجدانوف قد أعلن أمس الخميس أنه تم الاتفاق بشكل أولي على عقد الاجتماع المقبل حول سوريا بصيغة "أستانا" أواخر الشهر الجاري بكازاخستان.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.