أخبار عاجلة
انطلاق ملتقى علمى لمواجهة التطرف فى موريتانيا -

مؤسس تلغرام يلتقي مع ولي عهد إمارة دبي

مؤسس تلغرام يلتقي مع ولي عهد إمارة دبي
مؤسس تلغرام يلتقي مع ولي عهد إمارة دبي

موسكو– سبوتنيك. وقال ولي عهد دبي خلال اللقاء إن "إمكانية دبي تأمين وسط مثمر هادف لنمو الشركات التقنية الناشئة تؤكد بالحقيقة أن بعض الشركات الرقمية الأكثر إثارة ونجاحاً، مثل تلغرام، قررت التحكم بمؤسساتها من أراضي الإمارة".

وبدوره، أشار دوروف إلى أن "النظام البيئي للشركات الناشئة والبنية التحتية المتطورة والتشريعات الصديقة للأعمال التي تؤمنها دبي، جعلت الإمارة مركزاً للمواهب ورواد الأعمال الذين يتطلعون إلى العمل على مستوى عالمي".

وأشار المؤسس إلى أنه ليس لديه مساهمين أو معلنين يقدمون تقاريرهم إليهم. بفضل هذا، يمكن لتطبيق "تيليغرام"، وضع قواعده الخاصة، وكذلك اتباع المبادئ التي لا تمليها الرغبة في كسب المزيد من المال.

© REUTERS / Dado Ruvic/File Photo

وأكد دوروف على أنه منذ بداية برنامج المراسلة في عام 2013، لم يكشف "تيلغرام" عن بايت واحد من بيانات المستخدمين الشخصية لأطراف ثالثة.

ونوه مؤسس برنامج المحادثات إلى أنه أصبح الآن "أكبر ملاذ لمن يبحثون عن منصة اتصال تركز على الخصوصية والأمان".

وشدد دوروف على أن الفريق يأخذ هذه المسؤولية على محمل الجد ووعد بألا يخذل المستخدمين.

تلغرام هو تطبيق للتراسل الفوري، حر ومجاني ومفتوح المصدر جزئياً ومتعدد المنصات، يركز على الناحية الأمنية. مستخدمو تلغرام يمكنهم تبادل الرسائل بإمكانية تشفير عالية بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس مجلس الأمن الدولي: استخدام القوة لتهجير الفلسطينيين جريمة حربالإثنين 29/أبريل/2024 - 11:34 م رفح الفلسطينية، قالت فانيسا فرايزر الرئيس الحالي لمجلس الأمن: إنه يجب توفير كافة المساعدات اللازمة للفلسطينيين لممارسة حياتهم اليومية.
التالى الحوثيون: استهدفنا مدمرتين حربيتين أمريكيتين وسفينة في البحر الأحمرالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 12:36 ص قال المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع في بيان له: نفذت القوات المسلحة اليمنية عمليات عسكرية ضد السفن الحربية المعادية في البحرِ الأحمر منها استهداف مدمرتين حربيتين أمريكيتين