أخبار عاجلة
تعرف على سبب تسمية يوم التروية بهذا الاسم -

سوريا: ضبط أسلحة وذخائر من مخلفات التنظيمات الإرهابية بريف حمص

سوريا: ضبط أسلحة وذخائر من مخلفات التنظيمات الإرهابية بريف حمص
سوريا: ضبط أسلحة وذخائر من مخلفات التنظيمات الإرهابية بريف حمص

ضبطت الجهات المختصة في مدينة حمص السورية، اليوم الاثنين، كميات من الأسلحة والذخائر من مخلفات التنظيمات الإرهابية بالريف الشمالي.

ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن مصدر في الجهات المختصة في حمص قوله "إنه تم ضبط أسلحة وذخائر مخبأة تحت الأرض في أحد المنازل بريف حمص الشمالي من مخلفات التنظيمات الإرهابية، وشملت بنادق آلية ورشاشات بينها (بي كي سي) و(دوشكا) وذخائر متنوعة" .

وعملت التنظيمات الإرهابية، خلال وجودها بريف حمص الشمالي، على تحويل عدد من المنازل والمدارس والمرافق الخدمية إلى مقرات ومستودعات للأسلحة والذخيرة واتخاذها منطلقًا لتنفيذ عمليات إرهابية ضد المدنيين والممتلكات العامة والخاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابات ودمار هائل في قصف إسرائيلي على جناتا ودير قانون النهر جنوبي لبنان (فيديو)الجمعة 14/يونيو/2024 - 12:58 ص شنّ طيران الاحتلال الإسرائيلي غارةً على مبنى ما بين بلدتي جناتا ودير قانون النهر جنوبي لبنان ، ما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف المدنيين. وأفادت وسائل إعلام محلية بأن الغارة الإسرائيلية استهدف مبنى من طابقين في جناتا قضاء صور. وأشارت المعلومات الأولية إلى سقوط 9 إصابات على الأقل وسط المدنيين جراء الهجوم
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج