منصب إداري في انتظار وليد سليمان بالأهلي بعد الاعتزال

منصب إداري في انتظار وليد سليمان بالأهلي بعد الاعتزال
منصب إداري في انتظار وليد سليمان بالأهلي بعد الاعتزال

يدرس مسئولو النادي الأهلي استحداث منصب جديد لوليد سليمان لاعب الفريق الأحمر الذي قرر اعتزال الكرة بنهاية الموسم الحالي والاكتفاء بالفترة التي قضاها في الملاعب وحقق خلالها العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

ويفاضل مسئولو النادي الأهلي بين أكثر من منصب خاص بوليد سليمان سواء العمل في شركة الكرة أو العمل في احدى اللجان داخل النادي، وهو ما يتم الترتيب له حاليا من قبل مسئولي القعة الحمراء.

ويرغب مسئولو الأهلي في تعيين وليد سليمان بمنصب جديد بعد الاعتزال تقديرا لدور اللاعب وعطائه مع الفريق الأحمر طوال السنوات الماضية، وروحه القتالية طوال مشواره مع الأهلي وعدم ادخار نقطة عرق من أجل خدمة الكيان.

وقرر وليد سليمان اعتزال كرة القدم بشكل نهائي بنهاية الموسم الحالي دون الكشف عن وجهته القادمة عقب الاعتزال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .