أخبار عاجلة

التحالف العربى: تنفيذ 14 عملية استهداف ضد الحوثيين فى مأرب وصعدة

التحالف العربى: تنفيذ 14 عملية استهداف ضد الحوثيين فى مأرب وصعدة
التحالف العربى: تنفيذ 14 عملية استهداف ضد الحوثيين فى مأرب وصعدة

أعلن التحالف العربى لدعم الشرعية في اليمن، تنفيذ 14 عملية استهداف ضد الحوثيين في مأرب وصعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر التحالف - في نبأ عاجل أوردته قناة (الإخبارية) السعودية، اليوم الخميس - أن عمليات مأرب وصعدة دمرت 9 آليات وأوقعت خسائر بشرية في صفوف الحوثيين.


وكان التحالف قد أعلن، أمس الأربعاء، تنفيذ 18 عملية استهداف ضد الحوثيين فى محافظتي مأرب وصعدة وتدمير 11 آلية عسكرية حوثية خلال العمليات العسكرية.


وكثفت مقاتلات التحالف العربي غاراتها الجوية، خلال الأيام الماضية في مختلف جبهات القتال، والتي أسفرت عن تدمير عدد كبير من الآليات العسكرية وقتل المئات من الحوثيين بينهم قيادات بارزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حماس تطالب أمريكا بالضغط على إسرائيل للتوصل إلى وقف القتال في غزةالخميس 13/يونيو/2024 - 02:22 ص طالبت حركة حماس ، اليوم الخميس، الإدارة الأمريكية بتوجيه الضغط إلى حكومة إسرائيل التي تقول إنها مصرة على استكمال مهمة القتل والإبادة. مفاوضات وقف العدوان وقالت الحركة، في بيان لها، إنها أبدت في جميع مراحل مفاوضات وقف العدوان الإيجابية المطلوبة للوصول إلى اتفاق شامل ومُرض. وشددت على أن حكومة نتنياهو
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج