أخبار عاجلة
OpenAI تحسن قدرة ChatGPT على تحليل البيانات -

العراق يتسلم 50 متهماً ينتمون إلى داعش من سوريا

العراق يتسلم 50 متهماً ينتمون إلى داعش من سوريا
العراق يتسلم 50 متهماً ينتمون إلى داعش من سوريا

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقية اليوم السبت، أنه جرى تسلم 50 عراقياً من المنتمين الى داعش الإرهابي من الجانب السوري.


وذكرت الخلية - في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) الإخبارية - أن "العراق تسلم 50 متهماً عراقياً ينتمون إلى عناصر عصابات داعشـ من الذين القي القبض عليهم داخل الأراضي السورية سابقاً"، مشيرة إلى أن عملية التسليم تمت بالتنسيق بين قيادة العمليات المشتركة والجانب السوري عن طريق منفذ ربيعة.


وأضاف الخلية أنه جرى تسليمهم إلى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عائلات الأسرى الإسرائيليين: الحكومة ضحت بالمختطفين وعليها قبول إنهاء الحرب وإعادتهم بدلا من دخول رفحالسبت 04/مايو/2024 - 10:34 م بحسب شبكة «العربية»، قال مصدر عربي مطلع على مفاوضات تبادل الأسرى بين حركة حماس وإسرائيل اليوم السبت إن الاتفاق بين الطرفين بات وشيكًا مع حدوث تطورات جوهرية في الساعات الماضية.
التالى بن غفير يعارض صفقة الأسرى ويطالب باجتياح رفحالسبت 04/مايو/2024 - 11:34 م وصل وفد حركة حماس إلى مصر اليوم السبت، لمواصلة مفاوضات وقف إطلاق النار في قطاع غزة واتفاق تبادل الأسرى مع إسرائيل، وهناك تقدما ملحوظا في المفاوضات التي تديرها القاهرة.