أخبار عاجلة
«نزاهة» تباشر قضية انهيار مبنى سكني في جدة -

الصحة الإماراتية: تقديم 17 ألفًا و692 جرعة من لقاح كورونا

الصحة الإماراتية: تقديم 17 ألفًا و692 جرعة من لقاح كورونا
الصحة الإماراتية: تقديم 17 ألفًا و692 جرعة من لقاح كورونا

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، تقديم 17 ألفا و692 جرعة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأوضحت الوزارة - وفقا لوكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم /الإثنين/ - أنه بذلك يبلغ إجمالي الجرعات التي تم تقديمها حتى الآن 22 مليونا و316 ألفا و734 جرعة، مشيرة إلى أن ذلك يأتي تماشيا مع خطتها لتوفير اللقاح للوصول إلى المناعة المكتسبة الناتجة عن التطعيم وتقليل أعداد الحالات والسيطرة على الفيروس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق واشنطن ترفض شروط بوتين لوقف الحرب مع أوكرانياالجمعة 14/يونيو/2024 - 07:38 م أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، اليوم الجمعة، في بروكسل، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي قدم مقترحا لوقف القتال في أوكرانيا، لا يمكنه أن يملي شروط السلام.
التالى لقطات لغروب شمس يوم التروية في مشعر منىالجمعة 14/يونيو/2024 - 07:37 م نشر حساب قناة الإخبارية السعودية على منصة إكس اليوم الجمعة، مقطع فيديو يرصد غروب شمس يوم التروية فى مشعر منى.