أخبار عاجلة
استقبال حافل لـ «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF» -
«كيبرز» يختار 24 شاباً لـ«آسيوية اليد» -
«قرار طبي» يحدد عودة غريب والدوسري -
الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية -
أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان -

السعودية وفرنسا تبحثان تعزيز التعاون البرلمانى

السعودية وفرنسا تبحثان تعزيز التعاون البرلمانى
السعودية وفرنسا تبحثان تعزيز التعاون البرلمانى

بحث نائب رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور مشعل بن فهم السلمي، بمقر المجلس اليوم الثلاثاء، مع رئيس لجنة الصداقة الخليجية بمجلس الشيوخ الفرنسي السيناتور أوليفيي كاديك، والوفد المرافق له، تعزيز التعاون والعمل الثنائي المشترك على صعيد العلاقات البرلمانية بين الجانبين.

وأوضحت وكالة الأنباء السعودية (واس) أنه تم مناقشة تفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية بينهما لما تمثله لجان الصداقة البرلمانية المشتركة من دور مهم في فتح آفاق أرحب للتعاون وتعزيز العلاقات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين.


كما تم - خلال الاجتماع - استعراض العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وشرح وجهة نظر المملكة حيالها، وأوجه التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والثقافية، وسبل تعزيزها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طوكيو: تأجيل زيارة ولى العهد السعودى لليابان بسبب حالة الملك سلمان الصحية
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.