أخبار عاجلة
استقبال حافل لـ «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF» -
«كيبرز» يختار 24 شاباً لـ«آسيوية اليد» -
«قرار طبي» يحدد عودة غريب والدوسري -
الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية -
أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان -

البحرين تحبط واقعتي تهريب 39.070 حبة كبتاغون.. بالتعاون مع السعودية

البحرين تحبط واقعتي تهريب 39.070 حبة كبتاغون.. بالتعاون مع السعودية
البحرين تحبط واقعتي تهريب 39.070 حبة كبتاغون.. بالتعاون مع السعودية

وذكرت وكالة أنباء البحرين، مساء اليوم السبت، أن شرطة إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية البحرينية، نجحت بالتنسيق مع شئون الجمارك والمديرية العامة لمكافحة المخدرات السعودية، في إحباط عمليتي تهريب طردين يحتويان على 39,070 حبة كبتاغون، التي تعد إحدى المواد المخدرة.

وتلقت شرطة مكافحة المخدرات البحرينية معلومات تتضمن محاولتي تهريب عشرات الآلاف من حبوب الكبتاغون، حيث تم ضبط طردين واردين بمطار البحرين الدولي، وتم السماح بإرسالهما إلى السعودية، في سياق عملية التسليم المراقب، وهو ما أدى إلى إلقاء القبض على المعنيين باستلام الطردين في الرياض.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار السعودية عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بلينكن يهاجم المحكمة الجنائية الدولية بسبب أوامر اعتقال قادة الاحتلالالإثنين 20/مايو/2024 - 07:55 م قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، مساء اليوم الإثنين، إن الولايات المتحدة ترفض إعلان المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية بشأن إصدار مذكرات اعتقال بحق قادة في إسرائيل وحركة حماس.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.