أخبار عاجلة

رئيس "المفوضين العراقى": لن يكون هناك تمديد لعملية الاقتراع بعد السادسة مساء

رئيس "المفوضين العراقى": لن يكون هناك تمديد لعملية الاقتراع بعد السادسة مساء
رئيس "المفوضين العراقى": لن يكون هناك تمديد لعملية الاقتراع بعد السادسة مساء

أعلن رئيس مجلس المفوضين العراقي القاضي جليل عدنان، اليوم الأحد، أنه لن يكون هناك أي تمديد لعملية الاقتراع في الانتخابات البرلمانية بعد السادسة مساء، مشيرا إلى أن نسبة المشاركة حتى الآن جيدة وتجاوزت ثلث عدد الناخبين. 

وقال عدنان لوكالة الأنباء العراقية (واع)، "جولاتنا مستمرة وهناك إجماع على رصانة إجراءات المفوضية وعملية الاقتراع"، مؤكدا أنه لا توجد أية أعطال بأجهزة التصويت والخلل الذي حدث تم تجاوزه بسرعة".

وأكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات العراقية، في وقت سابق اليوم، إجراء قرعة لاختيار محطات الفرز اليدوي في الرابعة عصرا لبيان مدى مطابقة نتائج الفرز الإلكتروني.

من جانبها، قالت المتحدثة باسم المفوضية جمانة الغلاي وفقا لـ (واع)، إن العملية الانتخابية تجري بكل سهولة ويسر، وقريبا عند الساعة الرابعة ستجري المفوضية قرعة لاختيار محطات الفرز اليدوي بواقع محطة في كل مركز انتخابي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صلوا في بيوتكم، منخفض الهدير يشل الحياة فى الإمارات (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:48 م منخفض الهدير، طالبت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة فى دولة الإمارات، اليوم، من جميع المؤذنين بالنداء بعد كل لمطالبة الموطنين بالصلاة فى البيوت نتيجة الظروف المناخية التي تمر بها الدولة.
التالى الطيران الإسرائيلي يشن غارة على بلدة المنصوري جنوب لبنان