أخبار عاجلة

بوتين وأردوغان يبحثان الوضع في سوريا وإدلب

بوتين وأردوغان يبحثان الوضع في سوريا وإدلب
بوتين وأردوغان يبحثان الوضع في سوريا وإدلب

وأضاف بيسكوف بأن اجتماع الرئيسيين سيتم الأسبوع المقبل.

وقال بيسكوف في برنامج تبثه قناة "روسيا 1" التلفزيوينة بأن الملف السوري حاضر على جدول الأعمال.

مضيفا "أظهر الرئيسان الإرادة السياسية ووجدت الإمكانيات التفاوضية من أجل الجلوس والجلوس لساعات طويلة والتفاوض. تم التوصل إلى اتفاقات. للأسف، يستمر النشاط الإرهابي في تلك المناطق، وهذا أمر غير مقبول، إنه خطير، ويتدخل في عملية التسوية في سوريا."

هذا وكان أردوغان، قد صرح في وقت سابق، أنه سيناقش قرارات مهمة أثناء المفاوضات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في سوتشي.

وقال الرئيس التركي: "نولي أهمية كبيرة للمحادثات مع السيد بوتين في سوتشي في 29 سبتمبر/أيلول. لن يكون هناك وفود، وسنلتقي بشكل منفرد. سنناقش ليس فقط وضع إدلب، ولكن أيضًا الوضع في سوريا ككل، وسوف نناقش أيضا قرارات مهمة تتعلق بعلاقاتنا الثنائية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيران تعلن تفاصيل مراسم تشييع ودفن ضحايا تحطم المروحية الرئاسيةالثلاثاء 21/مايو/2024 - 06:10 ص أعلنت إيران، الثلاثاء، تفاصيل مراسم تشييع ضحايا حادث تحطم المروحية الرئاسية الذي راح ضحيته الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان ومرافقيهما.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.