أخبار عاجلة

مصدر أمني لـ"سبوتنيك": قتلى وجرحى من الشرطة الاتحادية العراقية في هجوم لـ"داعش"

مصدر أمني لـ"سبوتنيك": قتلى وجرحى من الشرطة الاتحادية العراقية في هجوم لـ"داعش"
مصدر أمني لـ"سبوتنيك": قتلى وجرحى من الشرطة الاتحادية العراقية في هجوم لـ"داعش"

© REUTERS / SUHAIB SALEM

بغداد - سبوتنيك. وقال المصدر في تصريح لـ"سبوتنيك"، إن "عناصر من داعش الإرهابي هاجمت بالأسلحة الرشاشة قوة من الشرطة الاتحادية في قضاء داقوق بمحافظة كركوك، ما أدى إلي مقتل ثلاثة من عناصر الشرطة وإصابة آخر".

وأضاف المصدر الأمني العراقي أن "قوة من الشرطة الاتحادية بدأت عملية تفتيش في المنطقة بحثا عن عناصر داعش الإرهابي (الإرهابي المحظور في روسيا) المنفذة للهجوم، والذين فروا إلى جهة مجهولة".

يشار إلى أن عددا من أفراد الشرطة والجيش العراقيين قُتلوا، الأسبوع الماضي، في اشتباكات مع عناصر تنظيم "داعش" في محافظتي نينوى وكركوك، شمالي البلاد.

ويذكر أن خلية الإعلام الأمني العراقية قد أعلنت مقتل وإصابة عدد من أفراد الشرطة في البلاد، خلال اشتباكات مع عصابات "داعش" في بلدة الرشاد بمحافظة كركوك.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار العالم الآن عبر سبوتنيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق واشنطن بوست: عملية النصيرات تجدد التساؤلات حول عدم حماية المدنيين
التالى المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف مدينة إيلات المحتلة بالطيران المسيرالأربعاء 12/يونيو/2024 - 05:21 ص أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، ليل الثلاثاء-الأربعاء، استهداف مدينة أم الرشراش المحتلة - إيلات، بواسطة مسيرات. وأكدت المقاومة في بيان أنّ القصف جاء استمرارًا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزّة، وردًّا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء