أخبار عاجلة
مراجعة فيلم Furiosa: A Mad Max Saga -
مراجعة الحلقة 8 من مسلسل X-MEN '97 -

روسيا تقدم تعازيها للولايات المتحدة في ذكرى هجمات 11 سبتمبر

روسيا تقدم تعازيها للولايات المتحدة في ذكرى هجمات 11 سبتمبر
روسيا تقدم تعازيها للولايات المتحدة في ذكرى هجمات 11 سبتمبر

الأمم المتحدة- سبوتنيك. وقال نيبينزيا في اجتماع لمجلس الأمن الدولي حول الوضع في أفغانستان: "في 11 سبتمبر، سيكون قد مر 20 عاما بالضبط على الأحداث المأساوية في نيويورك، حيث قُتل ما يقرب من 3000 من الأبرياء".

© REUTERS / JONATHAN ERNST

وأردف بالقول: "نتقدم بتعازينا إلى حكومة الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك لعائلات أولئك الذين فقدوا أحباءهم نتيجة هذه الأعمال الإرهابية".

وأضاف نيبينزيا أن الإرهاب "شر أساسي" لا يمكن القضاء عليه إلا من خلال الجهود الدولية المشتركة.

في وقت سابق يوم الخميس، زار أعضاء مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة النصب التذكاري والمتحف في 11 سبتمبر في مدينة نيويورك، الواقع في الموقع السابق للبرجين التوأمين، اللذين دمرا في هجمات عام 2001.

لقي 2977 شخصا مصرعهم في الهجمات على مركز التجارة العالمي في نيويورك والبنتاغون في واشنطن والطائرة المخطوفة التي تحطمت في ولاية بنسلفانيا دون الوصول إلى هدفها المفترض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بدء مراسم تشييع رئيسي ومرافقيه في مدينة تبريز الإيرانيةالثلاثاء 21/مايو/2024 - 09:28 ص وفاة الرئيس الإيراني، بدأت مراسم تشييع رئيسي ومرافقيه في مدينة تبريز الإيرانية، اليوم الثلاثاء، وذلك حسبما أفادت شبكة وقناة “سكاي نيوز” عربية.
التالى جنازة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ورفاقهما (بث مباشر)الثلاثاء 21/مايو/2024 - 10:49 ص بدأت اليوم الثلاثاء، مراسم تشييع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له بعد أن لقي حتفه في حادث تحطم مروحية، في مدينة تبريز بشمال غرب البلاد.