أخبار عاجلة
وزير النقل: الدولة المصرية لا تبيع موانيها -

مصادر رسمية لـ"سبوتنيك": الإفراج عن الساعدي القذافي

مصادر رسمية لـ"سبوتنيك": الإفراج عن الساعدي القذافي
مصادر رسمية لـ"سبوتنيك": الإفراج عن الساعدي القذافي

وتابعت المصادر أن وزارة العدل الليبية تعلن تفاصيل الإفراج عن الساعدي بعد قليل.

© AFP / MAHMUD TURKIA

وقالت مصادر من تيار القذافي أن الساعدي غادر ليبيا منذ قليل عبر طائرة متجهة إلى إسطنبول، حسب مراسل "سبوتنيك".

وأضاف أن "عملية الإفراج جاءت بناء على جهود رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة خلال اجتماع مع قبيلة القذافي بشأن الاتفاق لإفراج على الساعدي وتوجهه إلى تركيا وذلك تنفيذا لحكم براءة من التهمة المنسوبة

وكان النائب العام الليبي، الصديق الصور، قد قال في تصريحات ‏سابقة لـ"سبوتنيك" الساعدي القذافي بريء أمام القضاء، وبانتظار ‏تنفيذ الحكومة حكم البراءة.

وكان محامي عائلة القذافي قد قال في تصريحات سابقة لوكالة "سبوتنيك" إن عائلة القذافي ‏لن تمهل كثيرا السلطات الحالية، لتنفيد أحكام القضاء التي تبرئ ‏الساعدي القذافي، قبل ملاحقاتهم ورفع القضايا ضدهم محليا ‏ودوليا‎.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاحتلال يقتحم مخيم الشابورة برفح واشتباكات مع المقاومةالأربعاء 12/يونيو/2024 - 01:07 م اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مخيم الشابورة بمدينة رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية.
التالى لحظة اندلاع حريق هائل بالكويت ومصرع 40 شخصا في سكن للعمال (فيديو)الأربعاء 12/يونيو/2024 - 12:32 م تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحريق هائل، شب في عمارة لسكن العمال في منطقة المنقف جنوب الكويت.