أخبار عاجلة

الجيش الإسرائيلي يستهدف بـ 3 صواريخ ريف القنيطرة جنوبي سوريا

الجيش الإسرائيلي يستهدف بـ 3 صواريخ ريف القنيطرة جنوبي سوريا
الجيش الإسرائيلي يستهدف بـ 3 صواريخ ريف القنيطرة جنوبي سوريا

وأفادت وكالة الأنباء السورية "سانا"، بأن الانفجارات سُمعت في الريف الشمالي في القنيطرة، وأن ثمة أنباء عن استهداف إسرائيلي بثلاثة صواريخ لموقع "قرص النفل" في ريف القنيطرة، قبل أن تذكر "المعلومات الأولية التي تشير إلى عدوان إسرائيلي بالصواريخ غرب بلدة حضر بريف القنيطرة الشمالي".

وفي سياق متصل، أفاد مصدر أمني سوري لوكالة "سبوتنيك" بأن "الجيش الإسرائيلي استهدف نقطة عسكرية في منطقة قرص النفل غرب بلدة حضر بريف القنيطرة الشمالي بـ 3 صواريخ". 

وبحسب المصدر "تسبب الاعتداء الإسرائيلي بأضرار مادية دون وقوع إصابات في صفوف الجيش السوري".

يتبع...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إسرائيل تغتال أكبر قيادي في حزب الله منذ بداية حرب غزة (فيديو)الأربعاء 12/يونيو/2024 - 12:46 ص استشهد 4 عناصر من حزب الله اللبناني ، بينهم قيادي بارز، اليوم الأربعاء، في غارة إسرائيلية على بلدة "جويا" قضاء "صور" في جنوب لبنان. إسرائيل تستهدف بلدة "جويًّا" للمرة الأولى وهذه هي المرة الأولى التي تستهدف إسرائيل بلدة "جويا" التي تبعد 25 كيلومترًا عن الحدود، بغارات مقاتلاتها منذ بدء التصعيد في
التالى مسؤول إسرائيلي: حماس غيرت المعايير الرئيسية لمقترح الهدنةالأربعاء 12/يونيو/2024 - 02:19 ص كشف مسؤول إسرائيلي، أمس الثلاثاء، أن حماس رفضت اقتراح وقف إطلاق النار الذي طرحه الرئيس الأمريكي جو بايدن، بعد تلقي رد الحركة عبر الوسطاء.