أخبار عاجلة
ولادة أصغر حاج على جبل عرفات.. إنفوجراف -

هجوم صاروخي على قاعدة أمريكية في حقل نفطي شرقي سوريا

هجوم صاروخي على قاعدة أمريكية في حقل نفطي شرقي سوريا
هجوم صاروخي على قاعدة أمريكية في حقل نفطي شرقي سوريا

دمشق - سبوتنيك. وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية اليوم الأحد أنه "تعرض القاعدة الأميركية في حقل العمر النفطي بريف دير الزور الشرقي لهجوم بالقذائف الصاروخية للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع".

ونقلت سانا عن مصادر أهلية قولها "عدة قذائف صاروخية سقطت مساء اليوم داخل القاعدة العسكرية لقوات الاحتلال الأميركي في حقل العمر النفطي بالريف الشرقي لدير الزور"، مضيفة أن  "القوات الأميركية أغلقت المنطقة التي استهدفت بالهجوم ولم يعرف فيما إذا خلف إصابات أو قتلى في صفوف قوات الاحتلال وسط تحليق مكثف لطيران الاحتلال في أجواء المنطقة".

وفي 28 حزيران/يونيو الماضي تعرضت القاعدة الأمريكية ذاتها بهجوم برشقات صاروخية، وتقيم الولايات المتحدة قواعد لقواتها في مناطق عدة بالجزيرة السورية معظمها في الحقول النفطية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تونس تلغى تأشيرة الدخول بالنسبة لحاملى جوازات السفر العراقية والإيرانية
التالى توافد حجاج بيت الله الحرام لمشعر مني لقضاء يوم التروية (صور)الجمعة 14/يونيو/2024 - 07:52 م تداول عدد من المواقع الاخبارية، اليوم الجمعة، صورا لتوافد الآلاف من حجاج بيت الله الحرام، منذ صباح اليوم الجمعة وحتى المساء إلى مخيماتهم في مشعر منى لقضاء يوم التروية..